أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 15th July,2001 العدد:10517الطبعةالاولـي الأحد 24 ,ربيع الثاني 1422

محليــات

الأمير محمد بن سعود شهد الاستعراضات الجوية بمطار الباحة
* الباحة خالد زاهي:
شهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الباحة رئيس اللجنة العليا للتنشيط السياحي بالمنطقة عصر يوم أمس الأول الاستعراضات الجوية للصقور السعودية وذلك بمطار منطقة الباحة الاقليمي بالعقيق، حيث كان في استقبال سموه لدى وصوله وكيل إمارة منطقة الباحة المساعد أحمد بن منيف المنيفي ومدير شرطة منطقة الباحة اللواء عبدالرحمن بن ناصر السنيدي ومدير مطار الباحة الاقليمي سعد بن عبدالرحمن السالمي وعدد من المسؤولين بالمنطقة من مدنيين وعسكريين وقد اقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدئ بالقرآن الكريم ثم بدأ العرض الأرضي للطيارين ومساعديهم.
بعد ذلك بدأت الاستعراضات الجوية مصحوبة بالتعليق من النقيب الطيار مرزوق بن حمود الطويرقي والتي شملت على «16» تشكيلاً جوياً.
عقب ذلك ألقي عدد من القصائد الشعرية بهذه المناسبة ثم تشرف أعضاء فريق الصقور السعودية بالسلام على سموه وتسلم الهدايا التذكارية.
وأشاد سمو أمير منطقة الباحة في تصريح لوسائل الإعلام بالموافقة الكريمة من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام لاستعراض فريق الصقور السعودية بمنطقة الباحة والذي يأتي تدعيماً للسياحة الداخلية بالمملكة وتعريف الاخوة المواطنين بمنطقة الباحة بقوة ومهارة الطيارين السعوديين، معرباً عن شكره وتقديره لسمو النائب الثاني حفظه الله والذي أمر بتشكيل هذا الفريق.. وبيّن سموه ان هذه الاستعراضات ليست بغريبة من أبناء صقور الجو المسؤولين عن الدفاع عن وطنهم وعن الإسلام والمسلمين.
وحول برامج صيف الباحة لهذا العام أبدى سموه رضاه عن كل البرامج والتسهيلات التي عملت للمصطافين والتي ستعود بالخير للمنطقة ومواطنيها، مؤكداً سموه ان المنطقة تسعى في كل صيف إلى إحداث كل ما هو جديد للزوار ومصطافي المنطقة.
وفي ختام الحفل تسلم سمو أمير المنطقة درعاً تذكارياً من قائد فريق الصقور السعودية المقدم خالد بن حمدان الزهراني ثم التقطت الصور التذكارية لسموه الكريم مع أعضاء الفريق.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved