أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 15th July,2001 العدد:10517الطبعةالاولـي الأحد 24 ,ربيع الثاني 1422

الريـاضيـة

طوال أيام الأسبوع ماعدا يوم الجمعة
نشاط مميز في نادي التربية النموذجية
* الرياض - الجزيرة:
يواصل نادي التربية النموذجية بالرياض نشاطاته المختلفة وفق برنامج زمني تدريبي اعد من قبل المسؤولين عن هذا النادي.
وقد عايشت «الجزيرة» زهاء ساعتين نشاطات هذا النادي والتقت بالعديد من المسؤولين عنه.
تحدث في البداية الاستاذ سعود الكليب مدير عام النادي فقال الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله كما تشاهدون هذه النشاطات من خلال هذا المرفق الهام تلمسون الفرحة والسعادة على وجوه هؤلاء الطلاب الذين وجدوا في هذا النادي كل ما يعود عليهم بالنفع والفائدة.. ويشبع رغباتهم وينمي مداركهم اجدها مناسبة طيبة لاقدم الشكر لمدير عام مدارس التربية النموذجية الاستاذ خالد الخضير على اقامة هذا النادي الذي كلف انشاؤه اكثر من عشرين مليون ريال ليأتي قمة في التنفيذ والتخطيط بلا حدود.
كما التقت بالاستاذ خالد الحاجي احد المسؤولين في النادي فقال اولا اجدها فرصة لاقدم الشكر لله سبحانه وتعالى ثم لمدير عام المدارس الاستاذ خالد الخضير وكافة المسؤولين في المدارس على ايجاد مثل هذا القطاع الهام والحمد لله كما نشاهد هذا الاقبال الكبير على النادي. اما النصيحة التي اوجهها لاولياء امور الطلاب سرعة المبادرة بتسجيل ابنائهم في النادي لقضاء اوقاتا ممتعة في هذا النادي الثقافي الرياضي الاجتماعي كل شيء مفيد سوف يجده العضو المنتسب لهذا النادي.
«الجزيرة» تلتقي بالطلاب:
كما شملت لقاءات الجزيرة عدداً من الطلاب الذين عبروا عن فرحتهم لالتحاقهم بهذا النادي وكان من بين هؤلاء الطلاب الطالب نهار الرشيد فقال اولا اشكر الجزيرة على هذا اللقاء الخفيف والحقيقة كل شيء في هذا النادي واشكر مدير عام مدارس التربية النموذجية الاستاذ خالد الخضير ومدير عام النادي الاستاذ سعود الكليب. كما ابدى الطالب علي الحبيب سعادته وتمنى التوفيق للمشاركين في النادي اما الطالب عبد الاله الحربي فقال لاشك ان وجود مثل هذا النادي اتاح لنا الفرصة لقضاء احلى الاوقات. اما الطلاب زياد الشمري، عبد المحسن عبد الله العبيد، وسعود العبيد، وفهد بن عيسى السهلي، عمرو عبد العزيز الرسني، معاذ الوهيبي، محمد مبارك القحطاني، محمد هزاع المشعان، محمد ابراهيم العمر، نواف الحربي، عبد العزيز محمد الوهيبي، معاذ البريدي، فراس العريني، عبروا عن سعادتهم بهذا النادي والخدمات والنشاطات التي يقدمها وقدموا شكرهم لمدير عام المدارس الاستاذ خالد الخضير ولمدير عام النادي الاستاذ سعود الكليب وكافة المشرفين في النادي وقالوا لقد وجدنا نادياً نموذجياً نقضي فيه احلى الاوقات.
اما الرياضة التي نمارسها منها القدم، تنس الطاولة، السباحة، التزلج، ومباحثات ثقافية متنوعة.
كما التقت «الجزيرة» بالطالبين سلطان الشثري وبدر الزامل حيث ابديا سعادتهما بهذا النادي وقدما شكرهما للقائمين عليه.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved