أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 15th July,2001 العدد:10517الطبعةالاولـي الأحد 24 ,ربيع الثاني 1422

الريـاضيـة

فواصل
** سلسلة الألقاب والإنجازات والإشادات التي فاز بها نواف التمياط طوال الأشهرة الماضية سوف تضيف عبئاً آخر على الأعباء التي يحملها «النجم الذهبي» على كاهله، والقريبون من نواف والعارفون لما يحمله من فكر وموهبة يدركون أنه أهل لذلك دائماً!!
** أخبار الوكالة «المميزة» صارت تكراراً لما تنشره الصحف في الصباح، وكل ذلك بفضل المراسل الذي يريد تزويدها ببذل أقل جهد ممكن!!
** في يوم واحد تلقت الخزانة الوحداوية دعماً بلغ مليونين ومائة ألف.. فهل تساهم هذه الملايين في تحقيق شيء لفريق القدم، أم تضيع كما ضاعت ملايين عبيد على أشباه اللاعبين وأنصاف المدربين؟
** تركوا كامل حوار «الرئيس» وتحدثوا عن الفقرة التي تتحدث عن المهمة التي فرغوا لها أنفسهم طوال الأيام الماضية!!
** كثرة ظهور مسؤولي ناديي الرائد والتعاون في الصحف ربما قللت من عملهما في النادي، وأنصار الفريقين يستغربون هذا السباق الذي زاد عن حده هذا الصيف وبشكل لا يوصف!!
** عودة الأميرخالد بن فهد لرئاسة نادي النهضة كانت مطلب الجميع الذين يتمنون عودة النادي إلى عهده السابق، وهي العودة التي ستفيده وتفيد جاريه أيضاً.
** الاحتجاج على إبعاد خالد قهوجي من المنتخب ليس في محله، فهذا اللاعب بالذات منح الفرصة تلو الأخرى بالانضمام للأخضر لكنه ظل عاجزاً عن تقديم أى شيء يقنع به المدربين، لذا فإن إبعاده ليس جديداً بالمرة.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved