أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 16th July,2001 العدد:10518الطبعةالاولـي الأثنين 25 ,ربيع الثاني 1422

المجتمـع

مركز جامعة الإمام بحوطة سدير ينظم عدداً من المناشط
* حوطة سدير عبدالله الحماد:
نظم المركز الصيفي التابع لجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالمعهد العلمي بحوطة سدير عددا من المناشط منها النشاط الاجتماعي الذي قام بتنظيم زيارة لمدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز الرياضية بمحافظة المجمعة.
كما نظم المركز النشاط الاجتماعي الذي نظم زيارة لفرع الهلال الأحمر السعودي بحوطة سدير وذلك لافادة طلاب المركز بدورة في الاسعافات الأولية. جاء ذلك ضمن مناشط المركز لصيف هذا العام.
كما نظم المركز النشاط الثقافي لقاء مع الشيخ محمد بن عبدالعزيز الفايز القاضي في محكمة حوطة سدير والذي كان بعنوان «توجيهات للشباب» بيّن فضيلة نعمة الله على العبد بالصحة والفراغ وتوجيه الإسلام للشباب باستغلال الفراغ وخطر التساهل ومظاهر عناية الشريعة بالزمن كما حث الشباب بأن يستنوا بسنة المصطفى عليه الصلاة والسلام في طلب مرضاة ربه وتمنيه للجنة والعمل لها بالجد والاجتهاد.
كما نظم المركز الصيفي لجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية بالمعهد العلمي بحوطة سدير لقاء مع الشيخ عبدالله بن محمد الريس والذي كان تحت عنوان «الشباب بين الواقع والمأمول» والنشاط الثقافي الذي نظم مسابقة ثقافية استضاف المركز الصيفي التابع للمتوسطة بحوطة سدير وكانت المسابقة بين المركزين فاز في هذه المسابقة المركز الصيفي لجامعة الإمام وقد حصل المتسابقون على جوائز عينية.
وكيل عمادة شؤون الطلاب بجامعة الإمام يزور المركز الصيفي
قام وكيل عمادة شؤون الطلاب بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور عبدالله الدويش بزيارة تفقدية لمركز الجامعة الصيفي بمعهد حوطة سدير العلمي وكان في استقباله مدير المعهد العلمي الشيخ فهد بن عبدالعزيز الوهيب ومشرف العلاقات العامة والإعلام عبدالله بن حمد الحماد وفور وصوله قام بجولة على أرجاء المركز والاطلاع على ملفات اللجان الثقافية والاجتماعية والرياضية، ثم حضر مسابقة ثقافية بين طلاب المركز وطلاب المركز الصيفي التابع لمتوسطة حوطة سدير.
ئفي نهاية جولته شكر الدكتور الدويش منسوبي المركز على ما يقدمونه من جهد ملموس وحثهم على المزيد في كل ما ينفع طلابنا ثقافيا واجتماعياً.
كما نظم المركز عددا من المناشط فمنها النشاط الاجتماعي الذي قام بتنظيم زيارة لشركة ألبان المراعي بالخرج.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved