أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 16th July,2001 العدد:10518الطبعةالاولـي الأثنين 25 ,ربيع الثاني 1422

محليــات

مهرجان الطفل في مركز الكلية التقنية الصيفي الرابع
* الرياض الجزيرة:
يعتزم المركز الصيفي الرابع بالكلية التقنية بمجمع الريان اقامة مهرجان الطفل ضمن فعاليات اسبوع )العلم والابداع( والذي سيفتتحه عميد الكلية التقنية بالرياض د. أحمد بن محمد العيسى في الساعة الخامسة من عصر اليوم الاثنين في مقر مجمع الريان التابع للمؤسسة العامة للتعليم الفني والتدريب المهني في حي الريان.
واوضح المهندس خالد بن صالح الضلعان مدير المركز الصيفي ان مهرجان الطفل هو الأول من نوعه حيث يستمر المهرجان لمدة ثلاثة ايام ابتداء من اليوم الاثنين وحتى يوم الاربعاء ويتميز المهرجان بعدد من النشاطات الصباحية والمسائية.
ومن هذه النشاطات اقامة مهرجان رياضي للمشاركين يضم العديد من الالعاب الرياضية والمغامرات والمفاجآت والهدايا الفورية والجوائز للمتسابقين.
كما يقوم المشتركون بزيارات ميدانية تنظمها اللجنة المنظمة لأسبوع )العلم والابداع( الى عدد من المنشآت الترفيهية والمصانع الوطنية الهدف منها إطلاع طلابنا على ما تنعم به بلادنا من نهضة حضارية في مختلف الميادين.
وقد خصصت اللجنة المنظمة للمهرجان جناحا خاصا بالطفل في المعرض المقام في المركز، ويشارك في هذا الجناح عدد من دور النشر ومؤسسات الانتاج الصوتي والمرئي المهتمة بثقافة الطفل. كما يتخلل أيام المهرجان العديد من الالعاب المشوقة مثل ركوب الخيل والدراجات النارية والالعاب المائية.
ويأتي هذا المهرجان ضمن الانشطة والخدمات التي يقدمها المركز للمجتمع بجميع شرائحه وطبقاته، كما أهاب فهد بن صالح الضلعان رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان بضرورة الاسراع بالتسجيل في أيام المهرجان حيث ان العدد محدود وسوف يغلق التسجيل اليوم الاثنين.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved