أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 16th July,2001 العدد:10518الطبعةالاولـي الأثنين 25 ,ربيع الثاني 1422

الريـاضيـة

زار مسجد خادم الحرمين الشريفين والتقى الشخصيات الرياضية العالمية وكرّم شباب مصر
الأمير نواف بن فيصل.. مشاركة فعالة في اجتماعات الفيفا.. ونشاطات متنوعة في بيونس أيرس
* حفلت الزيارة التي قام بها صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بن فهد نائب الرئيس العام لرعاية الشباب ونائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الى الارجنتين لحضور المؤتمر الاستثنائي للاتحاد الدولي لكرة القدم بالعديد من النشاطات لسموه.. فالي جانب حضور مؤتمر الفيفا ورئاسة سموه لوفد المملكة الى اجتماعاته زار صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل مسجد خادم الحرمين الشريفين في العاصمة الارجنتينية كما حضر سموه الحفل الذي اقامته سفارة خادم الحرمين الشريفين في بيونس ايرس على شرف سموه الكريم.
كما التقى صاحب السمو الملكي الامير نواف بن فيصل بالعديد من الشخصيات الرياضية العالمية على هامش مؤتمر الفيفا الاستثنائي حيث اجتمع الى رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السيد جوزيف بلاتر وتبادل معه الهدايا التذكارية التقى سموه برئيس الاتحاد الدولي السابق الدكتور جواو هافيلانج وقدم له درع الاتحاد السعودي لكرة القدم والتقى كذلك بعدد من رؤساء الاتحادات القارية.
وحظي منتخب الشباب المصري الشقيق برعاية واهتمام وتكريم سموه على ما حققه من مستويات ونتائج مشرفة في بطولة العالم للشباب التي استضافتها الارجنتين وقد لقيت مبادرة سموه تقديراً من قيادة ومسؤولي جهاز الرياضة في مصر الشقيقة الى جانب الاجهزة الفنية والادارية ولاعبي المنتخب الذين ثمنوا لسموه هذه الالتفاته الكريمة وغير المستغربة.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved