أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 16th July,2001 العدد:10518الطبعةالاولـي الأثنين 25 ,ربيع الثاني 1422

الريـاضيـة

الهلال يبدأ الاستعداد للموسم الجديد بإشراف المنصور
التمرين الأول يشهد غياب الثلاثي الثنيان وأبوثنين والتيماوي
* كتب عبدالله المالكي :
قدم كابتن الفريق يوسف الثنيان اعتذاره لإدارة الكرة يوم أمس عن مواصلة التدريبات خلال الأيام القادمة وذلك بسبب موقفه من قبل الاتحاد الآسيوي وقبلت إدارة الكرة عذره الذي قدمه لها وأوضحت بأن عودة الثنيان ستكون بتاريخ 6/6/1422ه.
من جهة أخرى أبدت إدارة الكرة ارتياحها من الحضور الجيد الذي شهد تدريب الفريق والذي شهد حضور جميع اللاعبين عدا فيصل ابواثنين وخالد التيماوي وماهر الشمري وغياب هذا الثلاثي بدون عذر واضح.كما قدم صالح السلومي اعتذاره لإدارة الكرة عن حضور المران.
وكان منصور المنصور الذي قاد المران قد اكتفى بالجانب اللياقي الذي استمر لمدة ساعة كاملة.وشهد التدريب مشاركة ستة لاعبين من درجة الشباب هاني زمل سلطان الناصر، أحمد مجرشي، فيصل الصالح، فيصل البيشي ، وفهد العتيبي.
ويذكر ان بدر الخراشي التحق بالفريق الأول وهو مرتبط حاليا مع منتخب الشباب.. من جهته لم يؤد عيسى العنزي المران كونه في حكم المنسق مع عدة لاعبين .
وعن اجراء كشف طبي للاعبين قال فهد المصيبيح إداري الفريق ان هناك كشفاً طبياً وننتظر وصول اخصائي العلاج الطبيعي فرناندو الذي سيصل يوم غد الاثنين وسوف يجري كشفا طبياً لجميع لاعبي الفريق قبل سفر الفريق الى الطائف حيث يتمدد الموعد والمؤكد خلال اليومين القادمين ويتمدد ايضاً العدد الذي سينضم إلى المعسكر بالطائف ويتركز الاسبوع الحالي على تكثيف الجانب اللياقي في الفترة المسائية فقط...من جهة أخرى أوضح مساعد المدرب منصور المنصور انه يسير حسب تعليمات إدارة الكرة نظراً للاتصال الذي تم بين المصيبيح والمدرب آرثر والذي أوضح عدة نقاط للمدرب يقوم بها لحين وصوله الذي يتوقع ان يكون الجمعة القادم.
وعلى صعيد اللاعبين الأجانب حضر الكاتو تمرين الفريق واكتفى بالدوران حول المضمار وفي شأن توليو أوضح المصيبيح ان عقده مع فاييه السابق ساري المفعول وينتهي مع نهاية السنة الميلادية بعدها سيتم مناقشة الأمور حول احضاره أو الاستغناء أما فيما يخص احضار لاعبين آخرين فلم يتم مناقشة هذا الأمر وننتظر وصول المدرب والنظر عما يحمله حول اللاعبين الاجانب وعن عقود اللاعبين المحترفين السعوديين قال لم يتم مناقشة الأمور ومتى ما تم سوف يعلن عن ذلك.ومن جهة أخرى أوضح مدافع الفريق الهلالي عبدالله الشريدة ان عقده مع الهلال ينتهي يوم الجمعة 13/5/1422ه ولم يتم مع الإدارة مناقشة العقد لكنه ليس لديه أي مانع من تجديد العقد مع فريقه الهلال والاستمرار كلاعب محترف مؤكداً بانه لايعلم ماهي وجهة نظر الإدارة الهلالية حياله فربما الإدارة لا ترغب من التجديد ولكن إذا ماتمت مناقشتي فلن اتردد في التوقيع لصالح الهلال.
عن الطبعة الثالثة

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved