أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 17th July,2001 العدد:10518الطبعةالاولـي الثلاثاء 26 ,ربيع الثاني 1422

الثقافية

ورقة توت
عبدالعزيز عبدالغني عسيري
لماذا قالها بتلك النبرة؟! هاه، لماذا قالها أصلا؟ أتذكر أني ابتسمت فصفعني وصفعني ثم ركلني ثم قالها..!!
لا لا لم يركلني وإلا انشق ثوبه فكل الوقائع المادية تثبت أنه لم يلعب كرة قدم قط.. حقيقة أشك أنه ركلني لكن الصفع ثابت.. إني أخلط الأمور، يجب أن أرتب الوقائع حسب حدوثها زمنياً حتى أستطيع أن أصل لماذا قالها بتلك النبرة؟
يوجد لدي صفع وركل و... هل فعلا حدثت؟.. قد يكون قالها أولاً ثم صفعني ثم ركلني.. لا الركل أولاً ولكن كيف وقد ثبت لدي بالأدلة المادية الدامغة وشهادة الشهود أنه لم يركلني، حقا إنه أمر محير.
عفواً أي شهود، لم يكن معنا أحد.. أتذكر ان الوقت كان ليلاً والسماء ملبدة بالغيوم.. قف .. ما علاقة الليل بالشهود، لم يكن معنا أحد أقسم بالله لم يكن معنا أحد.. إذا ثبت لدي بإقرار المدعي أنه لم يكن معهما أحد وعليه حكمت.. ما هذا الخلط كنت أتحدث عن ترتيب الأحداث، بل كنت أتساءل لماذا قالها بتلك النبرة؟ لا بد من سبب.
عفواً عفواً سأبدأ من جديد.. عندما صفعني.. هل حقا فعل ذلك فالأورام التي على وجهي لا توحي بفعل ذلك، كما أن الطقس كان بارداً وهومصاب بالروماتيزم..آه إني أنشد الحقيقة بما أن الشك يفسر لصالحه فهو لم يصفعني، إذاً نعود لماذا قالها؟ نعم لقد قالها بتلك النبرة وإلا لماذا أقف هنا والوقت ما يزال ليلاً وقدماي غارقتان في ماء المطر.. إن بقيت هنا سوف أصاب بالزكام فالأفضل أن أحتمي بالضوء المنبعث من عامود الإنارة.. ولكن لماذا قالها بتلك النبرة؟!!

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved