أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 17th July,2001 العدد:10518الطبعةالاولـي الثلاثاء 26 ,ربيع الثاني 1422

ملحق جدة غير

الأمير مشعل بن ماجد:
جدة فتحت ذراعيها وقلبها لمصطافي صيف جدة 22
* * جدة : جميل الفهمي :
لقد جاء صيف هذا العام جدة )22( حافلاً بالعطاء والنشاطات والفعاليات التي عُملت لكي تحقق سياحة داخلية متكاملة..(.
هذا ما تحدث به صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ محافظة جدة ورئيس اللجنة التنفيذية السياحية لصيف جدة )22( وأضاف سموه:
إن صيف هذا العام والذي جاء ترتيبه الثالث بعد عامين من النجاحات جاء مليئاً بالنشاط المتنوع الذي ركزنا فيه على الفعاليات العائلية لكافة أفراد الأسرة مسترشدين في كل ما أعددناه بأن يكون ضمن إطار تعاليم ديننا الحنيف وعاداتنا الاجتماعية الحميدة.
وعن المنافع المباشرة لتنشيط الحركة الاقتصادية قال سموه:
إن كل تلك المنافع المباشرة لتنشيط الحركة الاقتصادية إنما تضاف لحسن استثمار المواطن لوقته وترفيهه مع أسرته داخل وطنه بعد أن أحضرت له جدة أجمل عناصر الترفيه وأرقاها جمعناها من مختلف أقطار العالم موفرين على المواطن العزيز وأسرته عناء السفر ونفقاته الباهظة ومخاطره.
إن جدة التي تعد أهم مدن المملكة والبوابة التجارية لها والموقع السياحي الجذاب ببحرها وتوسطها بين أهم مدن المملكة فتحت ذراعيها هذا الصيف صيف جدة )22( لكل المصطافين من داخل وخارج المملكة.. ولعلكم لاحظتم تنوع وتشويق الفعاليات المختلفة التي راعينا فيها أن تناسب كل الأذواق شباباً وأطفالاً وكذلك العائلات.. وأعددنا لكل المصطافين حوافز وجوائز وهدايا قامت المحال التجارية بتوفيرها لتنشيط التسوق ولكي تساهم في إدخال البهجة إلى قلوب ونفوس المصطافين جدة ترحب بكم باستمرار لأنها )جدة غير(.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved