أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 17th July,2001 العدد:10518الطبعةالاولـي الثلاثاء 26 ,ربيع الثاني 1422

ملحق جدة غير

رجال أعمال جدة يساهمون في نجاح فعاليات مهرجان جدة )22(
* * جدة: جميل الفهمي :
ساهمت الشركات ورجال الأعمال بجدة في إنجاح مهرجان جدة 22 وذلك من خلال رعايتهم لهذا المهرجان الثقافي الاجتماعي الرياضي التجاري الفني الشامل الأمر الذي يؤكد على أن القطاع الخاص في جدة يحمل على عاتقه مسؤولية المهام الجسام في إنجاح المهرجانات الصيفية وتنشيط السياحة في بلادنا.
وقد وجَّه صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد رئيس اللجنة السياحية بمحافظة جدة شكره لرجال الأعمال والشركات الراعية وهي:
لوسنت تكنولوجيز، أحمد ناغي، مجموعة شركات محمد بن عبود العمودي، توكيلات الجزيرة للسيارات، الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة، الشركة السعودية للأبحاث والنشر، جريدة المدينة، كوكاكولا، بدجت، البنك الأهلي التجاري، إبراهيم الجفالي وإخوانه، الاتصالات السعودية، الخطوط السعودية، ال M.b.c ، ال m.b.c.FM، مجموعة عبداللطيف جميل، مستشفى الملك فيصل التخصصي، ومركز الأبحاث بجدة.
وبلا شك فإن دور هذه الشركات ورجال الأعمال كان فاعلاً في إنجاح هذا المهرجان الصيفي الكبير الذي حفل بكافة النشاطات لمختلف الأعمار ... وحقق ترفيهاً وثقافة ورياضة وتسويقاً للمواطن في بلده الآمن وفي أجمل المدن السعودية جدة عروس البحر الأحمر.
ولا زال المهرجان يحقق نجاحاته بفعل رعاة المهرجان.
وعن ردود الفعل الأولى لنجاح المهرجان أكد رجال الأعمال السعوديون في جدة بأن مؤشرات النجاح جاءت كما كان متوقعاً وأن الاستعدادات المبكرة لهذا الصيف والدراسة المسبقة لصيف جدة 22 برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد وراء هذه التظاهرات والكرنفالات الصيفية السياحية الناجحة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved