أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 17th July,2001 العدد:10518الطبعةالاولـي الثلاثاء 26 ,ربيع الثاني 1422

ملحق جدة غير

منتجع جزيرة النورس الوردة الأولى على ساحل عروس البحر الأحمر جدة
يتكون من )100( فيلا على مساحة 4. 1 كيلو متر
مرسى للقوارب ونادٍ صحي ومطعم عالمي
* *جدة: أحمد العُمري
في بلادنا السياحة غير
بهذا الشعار كان للشيخ الأستاذ عبدالرحمن عبدالقادر فقيه صاحب المشاريع العملاقة في بلادنا رؤية وطنية للسياحة الداخلية وانعكاسها الاجتماعي والاقتصادي على الإنسان السعودي الذي وُفرت له كل عوامل نجاح السياحة وتكاملها بما يغني عن السفر إلى الخارج في كثير من الأحوال.
ولأن الشيخ عبدالرحمن فقيه صاحب مشاريع وطنية للمواطن السعودي من خلال مشاريع دجاج فقيه والطازج وغيرها ذات التأثير المباشر على الأمن الغذائي فإن لسعادته مشروعاً وطنياً عملاقاً يعد واجهة سياحة في بلادنا والذي يتمثل في مشروع منتجع جزيرة النورس بجدة على ساحل البحر الأحمر.
منتجع جزيرة النورس يقول عنه الشيخ عبدالرحمن فقيه إنه جاء ليلبي رغبات أبناء الوطن الراغبين في سياحة ملتصقة بالبحر ومياه البحر وفي بلادهم حيث يتم توفير الكثير من التكاليف المادية الباهظة لا سيما إذا ما أخذنا في الاعتبار أن منتجع النورس تم عمله على أعلى وأفضل المستويات، كما تم توفير كافة المميزات السياحية التي تضاهي المميزات السياحية في العالم.
ومجموعة فقيه بهذا المشروع تضع على عاتقها مسؤولية إنجاح السياحة الداخلية في بلادنا بالمشاريع السياحية ذات التكامل في خدمة ورفاهية الإنسان السعودي.
ويعتبر منتجع جزيرة النورس الوردة الأولى على ساحل البحر الأحمر بمدينة جدة، ومن خلال التوجه الرئيسي لمجموعة فقيه للمشاريع الترفيهية تم وضع كافة الإمكانيات المتاحة تحت تصرف عملائنا المتميزين وذلك بالعمل على تجهيز المنتجع بأحدث وسائل الراحة والخصوصية التي تمكن من الاستمتاع والهدوء بقلب الكورنيش لمدينة جدة حيث يمكن الاستمتاع بكل الأماكن الترفيهية المتواجدة في الكورنيش ويقع المنتجع في نقطة مهمة من الكورنيش الشمالي بمدينة جدة على دوار النورس ويبعد عن مركز المدينة حوالي 10 دقائق فقط من الجهة الشرقية وعن مطار جدة الدولي حوالي 15 دقيقة وهو موقع متاح الوصول إليه بيسر وسهولة أينما كنت بمدينة جدة، ويتكون من 100 وحدة )فيلا/ شاليه( على مساحة 4.1 كيلو متر داخل البحر الأحمر وتطل جميع الوحدات على البحر مباشرة.
وحدة الفيلا )الدبلوكس(
تم تصميم الفيلا بحيث تلبي متطلبات العائلة
السعودية بشكل عام من المساحة الممتازة حيث تتكون من 170م/ مربع ومؤلفة من غرفتي نوم رئيسيتين بحمام خاص وتلفزيون لكل غرفة إضافة لغرفة نوم صغيرة بحمام خاص وصالون ذو مجلس كبير مع غرفة طعام كما تتميز الوحدات بمطبخ مجهز بكامل تفاصيله من أدوات ومعدات ومستلزمات خاصة به بالإضافة إلى مسبح خاص كبير وتراس خاص به.
وحدة الأستوديو )الشاليه( تم تصميم الأستديو على أساس عصري متطور يفي احتياج عائلة صغيرة العدد على مساحة 70 متر/ مربع مؤلف من غرفة نوم رئيسية بتلفزيون مع مطبخ مجهز بكامل أدواته الرئيسية وكما يتميز بصالون ذي مساحة جيدة مع وجود كنبة قابلة للتحول للاستعمال عند النوم بالإضافة إلى مسبح خاص وتراس خاص به، كما تتميز جميع الوحدات بقنوات فضائية عربية مع تليفون.
المميزات الخاصة بالمنتجع:
* شاطئ مفتوح لنزلاء المنتجع.
* أماكن ترفيهية للأطفال.
* مرسى القوارب لهواة النزهات البحرية.
* نادي صحي مجهز على أعلى مستوى من التجهيزات والإمكانيات المتاحة )سوف يتم افتتاحه قريباً(.
* مطعم عالمي وهو أول مطعم على مستوى المملكة من حيث تقديمه لكافة الوجبات الشرقية والغربية والتي تلبي احتياجات عملاء المنتجع ورغباتهم كذلك العملاء من خارج المنتجع سوف يتم افتتاحه قريباً(.
* الاستقبال وعلى مدار الأربع والعشرين ساعة لتقديم كافة الخدمات لعملاء المنتجع.
* مركز رجال الأعمال ومجهز بكافة وسائل الاتصال الحديثة من )تليفونات + إنترنت + فاكس + كمبيوتر + سكرتارية(، )سوف يتم افتتاحه قريباً(.
* خدمات طبية وإسعاف فوري إلى أفضل المستشفيات بمدينة جدة )مستشفى الدكتور/ سليمان فقيه(.
* خدمات أمنية على مدار الأربع والعشرين ساعة.
* ليموزين على مدار الأربع والعشرين ساعة بالإضافة إلى مكتب تأجير سيارات في حالة الرغبة.


أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved