أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 17th July,2001 العدد:10518الطبعةالاولـي الثلاثاء 26 ,ربيع الثاني 1422

ملحق جدة غير

يقدم جميع الأطباق المحببة لدى المواطن
فندق قصر البحر الأحمر يقدم أفضل المأكولات السعودية والسحب على العديد من الجوائز
* جدة : عدنان حسون :
يقدم فندق قصر البحر الأحمر مهرجان المأكولات السعودية والذي يأتي ضمن فعاليات مهرجان جدة 22 والذي افتتحه الدكتور أنور مفتي مساعد الأمين للشئون الإدارية والمالية وقد أوضح السيد بيتي ويزمان المدير العام للفندق والأستاذ عبدالله الغامدي نائب المدير العام بأن اختيار الفندق لتنظيم هذا المهرجان يأتي في إطار حرصنا على المشاركة في إنجاح مهرجان جدة 22 .
وأشار إلى الاستعدادات المكثفة للفندق لتقديم مهرجانٍ يليق بفعاليات «جدة...غير» ولجذب العديد من زوّار عروس البحر الأحمر لتذوق المأكولات السعودية الشهيرة والتي يقوم على إعدادها كوادر وطنية وطباخون على مستوى عالٍ من المهارة ولديهم دراية واسعة بالذوق السعودي.
من جانبه أوضح عمر العاصي مدير إدارة التسويق والمبيعات أن المأكولات السعودية التي يقدمها فندق البحر الأحمر تضم جميع الأطباق المحببة لدى المواطن والمقيم والزائر وعلى رأسها الكبسة السعودية وبأسعار مناسبة جداً لكل أسرة.
وقال لقد أعددنا برامج ترفيهية للأطفال على هامش المهرجان بالإضافة إلى عمل سحوبات لتقديم جوائز يومية تشمل تلفزيونات وكاميرات وساعات والعديد من الجوائز التي تعد مفاجأة للمشاركين معنا في المهرجان .
وذكر العاصي أن فريق المظلات السعودية الذي يشارك في بطولة الأمير عبدالمجيد ضمن فعاليات جدة غير والفرق المشاركة في البطولة وقد تم اختيار الفندق محلاً لإقامتهم مؤكداً أن الفندق يتمتع بإمكانيات على أعلى مستوى بالإضافة إلى موقعه المتميز بمنطقة وسط البلد وقربه من أسواق جدة العديدة بفئاتها الفاخرة والشعبية.
ويذكر أن فندق قصر البحر الأحمر قد قام بإجراء إحلال وتجديد لجميع الغرف والأثاث وعمل تحسينات شاملة على جميع مرافق الفندق مما جعله يتبوأ مكانة رفيعة ضمن الفنادق الفاخرة بعروس البحر الأحمر.
والجدير بالذكر أن فندق قصر البحر الأحمر قد فاز مؤخراً بجائزة أفضل وأجمل كعكة والتي قام بإعدادها وتجهيزها الفندق ضمن فعاليات مهرجان جدة 22.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved