أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 17th July,2001 العدد:10518الطبعةالاولـي الثلاثاء 26 ,ربيع الثاني 1422

محليــات

منوهاً برعاية الأمير عبدالمجيد لمهرجان المحافظة
ابن معمر لـ )الجزيرة (: تقدم سياحي كبير تشهده الطائف في الأعوام القادمة
* الطائف عليان آل سعدان:
عبر معالي محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أميرمنطقة مكة المكرمة على رعايته لاحتفالات الطائف بمناسبة بدء فعاليات برامج التنشيط السياحي ومهرجان الطائف للعام الحالي 1422ه والذي أقيم يوم الأربعاء الماضي تحت رعاية سموه.
وقال معاليه في تصريح خاص بالجزيرة ان حضور سموه الى جانب دعمه اللامحدود لانجاح هذا البرنامج والمهرجان أعطى السياحة بالطائف دعماً قوياً للانطلاقة الأمر الذي جعل هذه المناسبة أكثر تميزاً هذا العام وأكثر تطوراً عن الأعوام السابقة.
وهذا بدون شك نتيجة للجهود الكبيرة التي يبذلها صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أميرمنطقة مكة المكرمة.
وأكد معالي محافظ الطائف مدى اهتمام الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز بتطوير الخدمات والمرافق السياحية بالطائف بصورة عامة ومركزي الهدا والشفا السياحيين نظرا لأهميتهما وموقعهما المتميز جدا كمناطق سياحية لا مثيل لها بالمملكة.
وتحدث معاليه عن برامج التنشيط السياحي والمهرجان لهذا العام وقال ان البداية كانت جيدة ومشجعة جدا وما تزال هذه البرامج في بدايتها ونحن حريصون ان تحقق مثل تلك البرامج الأهداف والطموحات لما فيه خدمة سكان الطائف والمصطافين القادمين للطائف من مختلف مناطق المملكة. وتؤكد الاحصائيات والتقارير ان عدد المصطافين القادمين للطائف قد سجل رقماً مرتفعاً جدا هذا العام وامتلأت كل الشقق المفروشة والفنادق وهناك اقبال كبير جدا على حدائق ومنتزهات الطائف العامة والخاصة الى درجة ان بعض تلك الحدائق والمنتزهات تمتلىء تماماً بالمصطافين برغم اتساع مساحتها مشيراً بذلك الى حدائق الردف التي تقدر مساحتها بأكثر من 4000 متر مربع والتي تزدحم بالمصطافين يوميا من بعد العصر حتى الساعات الأولى من الصباح وقد تحول هذا الموقع ليلا ونهارا الى مدينة كاملة بيوتها حدائق ومظلات تزدحم بالسكان بصورة كبيرة جدا تتوفر لها كل الخدمات التجارية للبيع والشراء . وأكد معالي المحافظ ان الأعوام القادمة بالنسبة للطائف سوف تشهد ان شاء لله تقدما أفضل بكثير نظراً لكثير من الجهود الكبيرة التي يبذلها سمو أمير المنطقة للنهوض بالطائف حتى تحتل المكانة السياحية المرموقة التي تليق بمكانتها وموقعها ومقوماتها والمشاريع الجاهزة حالياً من حدائق ومنتزهات جميلة وتلفريك ومنتجع الهدا والمشاريع القادمة التي تم الانتهاء من دراستها لاشك ستكون عوامل مساعدة بصورة أكبر على تقدم ورقي الطائف كمدينة سياحية.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved