أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 17th July,2001 العدد:10518الطبعةالاولـي الثلاثاء 26 ,ربيع الثاني 1422

محليــات

العميد المليحم يلتقي عمد أحياء مكة
* مكة المكرمة عمار الجبيري:
عقد مدير شرطة العاصمة المقدسة بالنيابة العميد محمد بن عبدالعزيز المليحم يوم أمس الأول اجتماعاً مع عمد أحياء العاصمة المقدسة بمقر شرطة العاصمة المقدسة.
وأوضح رئيس اللجنة الإعلامية للحملة الوطنية الشاملة للتوعية الأمنية والمرورية العقيد عبدالفتاح الجيزاني أنه جرى خلال الاجتماع مناقشة كيفية مشاركة عمد أحياء العاصمة المقدسة في المرحلة الثانية من الحملة الإعلامية الشاملة للتوعية الأمنية والمرورية التي ستبدأ نشاطاتها مع غرة شهر رجب القادم بمشيئة الله تعالى.
ونوه بالتجاوب البناء الذي أبداه العمد وما قدموه من مقترحات من أجل إنجاح هذه الحملة التي تهدف إلى توعية المواطنين والمقيمين وتثقيفهم أمنياً ومرورياً.
كما التقى مدير شرطة العاصمة المقدسة بمندوبي شركات السيارات حيث بحث معهم المجالات التي يمكن لشركات السيارات المشاركة فيها في الحملة الإعلامية الشاملة للتوعية الأمنية والمرورية.
كما تم الاتفاق مع مندوبي الشركات على إقامة معارض للتوعية الأمنية والمرورية في مركز صالح جمال للمعارض بالتنعيم وشركة مكة للإنشاء والتعمير وسوق الحجاز لشرح مخاطر السرعة العالية وآفة المخدرات وآثارهما السيئة على أفراد المجتمع.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved