أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 17th July,2001 العدد:10518الطبعةالاولـي الثلاثاء 26 ,ربيع الثاني 1422

الريـاضيـة

مايطلبه الرياضيون
قال إن التغييرات الجديدة في اتحاد القدم تفرض السباق ومحاولة تقديم الجديد.. المطلق:
الحكام مقصرون والصحافة يجب أن تكون دقيقة.. وهذا ما أقوله «للغالي»
أنا ضد التغيير والتعديل في بنود لائحة الاحتراف!!
هي مساحة حرة للتعبير.. للمشاركة.. للحوار المتبادل حول آراء وقضايا تهم الرياضة السعودية حاضراً ومستقبلاً.. رأينا في )الجزيرة( إتاحتها لمختلف الاسماء والمواقع.. واستخدامها كوسيلة مهنية حيّة ومباشرة لنقل سائر الهموم والمقترحات حسب وجهات نظر شخصية تمثِّل اصحابها.. نضعها اليوم تحت تصرف المدرب الوطني صالح المطلق: فما الذي يطلبه من:
: * اتحاد كرة القدم؟
مع التغييرات الجديدة نتمنى ان يكون هناك سباق ومحاولة جدية لتقديم كل جديد ونرتقي بالرياضة السعودية لكي نرضي طموحاتنا ومسؤولياتنا.
* اتحاد آخر غير القدم؟
كل الاتحادات لم نشاهد نتائج ترضي طموحاتنا باستثناء العاب القوى التي حققت بعض النتائج ولكن تبقى طموحاتنا هي المنافسة القوية على المراكز المتقدمة.
* نجوم منتخبنا
الوطني الأول؟
رسالة لنجوم منتخبنا الوطني، الجميع يعرف ان الكرة السعودية وصلت لمكانة جيدة على مستوى آسيا ونحن ابطال آسيا ومتفوقون لعدة سنوات فيجب المحافظة على هذه المكانة ونحاول ان نقفز مرحلة اخرى لنصل الى أعلى المراكز خصوصاً في كأس العالم.
* لجنة الاحتراف؟
أنا ضد التغييرات والتعديلات والمقترحات فهذا لا يصب في مصلحة الاندية واللاعب ونتمنى ان تصدر مثل هذه القرارات بعد دراسة ومعرفة ابعاد القرار حتى يكون هذا القرار مريحاً ونتخلص من عشرين رأيا وعشرين اقتراحاً ونبتعد عن المتاهات.
* لجنة الحكام الرئيسية؟
الحكام مقصرون رغم اننا أيضاً مقصرون في حق الحكام فنحن ننظر للحكم كحكم ولا ننظر للوجه الآخر فهو يعيش تحت ظروف قاسية وقوية يجب ان نساعده كما ان الحكم يجب ان يكون له شخصية خاصة.
* الصحافة الرياضية؟
العدد الكبير من الصفحات اليومية الرياضية نطلب منها تحري الدقة وعدم المبالغة الزائدة والبحث عن الاهداف السامية وعن المصلحة العامة.
* اختر اسماً واطلب
منه ما تريد؟
منتخبنا الوطني اسم غال علينا واطلب من الجميع سواء لاعبين أو جهاز فني أو اداري أو اعلام أو جماهير رياضية الوقوف والمؤازرة لكي يتأهل منتخبنا الى كأس العالم ونخطو أكثر من ما خطوناه عام 94 وهذا هو الشيء الغالي.
* رئيس ناد؟
رسالة لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن سعود رئيس مجلس إدارة نادي النصر واقول ما قصرت فأنت قدمت الشيء الكثير لنادي النصر وأعطيت وبذلت مجهوداً في الموسم الماضي رغم عدم تحقيق بطولة ويجب علينا كنصراويين بذل المزيد في الفترة القادمة ونرد المجهود الذي قدمه للنصر.
* لاعب؟
اللاعب الدولي ابراهيم ماطر أقول عليك مسؤولية واعتقد ان المستوى الذي قدمته باستطاعتك مضاعفته أكثر واطلب منك الاجتهاد لاعادة مستواك.
* أخيراً.. أمامك طلب مفتوح.. لمن توجهه؟
للجماهير الرياضية بمختلف ميولها نتمنى الوقوف مع منتخبنا الفترة القادمة ومساندته لكي يصل الى نهائيات كأس العالم فأنتم الوقود والسند بعد الله لنجومنا.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved