أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Tuesday 17th July,2001 العدد:10518الطبعةالاولـي الثلاثاء 26 ,ربيع الثاني 1422

الريـاضيـة

الأمير عبدالرحمن بن سعود يوضح عدداً من النقاط حول المؤتمر الصحفي
بعث صاحب السمو الملكي الامير عبدالرحمن بن سعود بن عبدالعزيز رئيس مجلس ادارة نادي النصر بتعقيب حول الخبر الذي نشره الملحق امس في الطبعة الثالثة عن اقامة نادي النصر مهرجاناً احتفالياً بمناسبة مرور عشرين عاما على مبايعة خادم الحرمين الشريفين ملكا للبلاد..وفيما يلي نص التعقيب.
الأخ العزيز الأستاذ/ خالد حمد المالك
رئيس تحرير جريدة «الجزيرة» حفظه الله
لقد اطلعت اليوم 25/4/1422ه على ما نشر حول المؤتمر الصحفي الذي أعلنا خلاله عن اقامة مهرجان احتفالي بمناسبة مرور عشرين عاماً على مبايعة مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز ملكا للبلاد وذلك يوم الثلاثاء 21/8/1422ه وحيث ان النقل لما تحدثنا به في المؤتمر الصحفي لم يكن دقيقا قد يكون بسبب عدم حضور مندوب لجريدتكم العزيزة لهذا المؤتمر.
لذا يسرني ان اوضح لأخي العزيز ولقرائكم الكرام النقاط التي اعلنا عنها في هذا المؤتمر والخاصة بهذا المهرجان الاحتفالي الكبير الذي يعزم نادي النصر ان شاء الله اقامته بعد موافقة صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم:
اولا: اقامة دورة دولية في كرة القدم احتفالا بهذه المناسبة الغالية.
ثانيا: اذا كان مدة الاحتفال ثلاثة ايام «الثلاثاء الاربعاء الخميس» تقام الدورة الدولية بين اربعة فرق فريقان دوليان من الفرق العريقة وفريقان سعوديان نادي النصر وآخر من الغربية.
ثالثا: تقام مباراة في مدينة الرياض ومباراة في مدينة جدة ويكون هناك العاب نارية قبل بدء المباراة.
رابعا: تقام المباراة النهائية بين الفريقين الفائزين باستاد الملك فهد الدولي بالرياض على «كأس الولاء..لرمز العطاء» خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز المفدى ويعقبها احتفال للالعاب النارية.
خامسا: اذا كانت مدة الاحتفال خمسة ايام تقام الدورة بين ستة فرق ثلاثة دولية وثلاثة فرق سعودية في الرياض وجدة والدمام والنهائية تقام كما هو موضح آنفا.
سادسا: يتخلل مدة المهرجان الاحتفالي امسيات شعرية وندوات فكرية ورسالة يومية مقروءة ومسموعة ومرئية تحكي جميعها عن منجزات العهد المجيد.
سابعا: بهذه المناسبة الغالية سيصدر كتاب «العهد الذهبي» يحكي بالكلمة والصورة عن جميع المنجزات التي تحققت في عهد مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز حفظه الله ويوزع للجماهير دون مقابل داخل وخارج الملعب.
ثامنا: بعض المظاهر الاحتفالية بهذه المناسبة الغالية التي قد تراها اللجنة التي سوف نكونها للاعداد لهذا المهرجان الاحتفالي بعد موافقة سمو الرئيس العام لرعاية الشباب.
تاسعا: نادي النصر على استعداد كامل للقيام بجميع الامور التنظيمية والمالية لهذا الاحتفال الكبير بتلك المناسبة الغالية.
والله نسأل ان يحفظ بلادنا تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين مولاي الملك فهد بن عبدالعزيز المفدى وسمو ولي عهده الامين سيدي صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن عبدالعزيز نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني وسمو سيدي صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني وزير الدفاع والطيران والمفتش العام وسائر رجال بلادنا الغالية يحفظهم الله آملا من اخي العزيز التلطف بالامر بنشر خطابي هذا.شاكرا ومقدرا تجاوبكم معناوتقبلوا تحياتي..
رئيس مجلس الادارة
عبدالرحمن بن سعود بن عبدالعزيز

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved