أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 20th July,2001 العدد:10522الطبعةالاولـي الجمعة 29 ,ربيع الثاني 1422

الريـاضيـة

انطلاق أنشطة نادي النجمة المختلفة
* عنيزة فيصل الواصل:
بمتابعة دائمة من رئيس مجلس الإدارة الأستاذ صالح الصويان انطلقت أنشطة نادي النجمة لكافة الألعاب حيث بدأت فعالياتها ابتداء من الأسبوع الماضي فقد انطلقت تدريبات مدرسة البراعم بالنادي لكرة القدم باشراف فني من المدرب محمد ابراهيم المزعل وباشراف إداري من الأستاذ محمد عبدالعزيز القبيل ومتابعة الأستاذ محمد بن علي الخشيبان عضو مجلس الإدارة والمشرف على قطاع الناشئين والبراعم لكرة القدم بالنادي كما انطلقت تدريبات مدرسة البراعم لكرة اليد باشراف فني من المدرب صالح بن حمد الرميحي وباشراف إداري من الأستاذ كمال بن سليمان القنبر ومتابعة من الأستاذ حمد بن ابراهيم السلوم.
من جهة أخرى بدأت تمارين فريق شباب كرة القدم بالنادي اعتباراً من يوم الاثنين الماضي باشراف فني من المدرب الوطني سليمان بن ناصر الحشيان وباشراف إداري من الأستاذ فهد بن علي الصيقل ومتابعة دائمة من الأستاذ حمد بن محمد الرشيد عضو مجلس الإدارة.. وقد قام النادي بتوفير وسائل النقل والوجبات الخفيفة والمشروبات.
من جهته نوه الأستاذ حمد بن محمد السليمان عضو مجلس الإدارة وإداري الفريق الأول لكرة القدم بالالتزام بالموعد المحدد لبداية التمارين وذلك مساء يوم السبت 30/4/1422ه الساعة السابعة والنصف على ملاعب النادي.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved