أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 22nd July,2001 العدد:10524الطبعةالاولـي الأحد 1 ,جمادى الاولى 1422

المجتمـع

محاضرات ومسابقات بانتظار الجمهور في مخيم الشباب الأول بالثمامة
* الرياض منصور البراك :
تقام مساء اليوم الأحد محاضرة متميزة بعنوان )الرؤى والأحلام من منظور شرعي( لفضيلة الشيخ الدكتور محمد بن إبراهيم الرومي أحد أبرز مفسري الأحلام في المملكة ضمن فعاليات المخيم الصيفي الأول للشباب بالثمامة والذي تكفل برعايته خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز حفظه الله.
وأوضح الشيخ حمود النجيدي رئيس قسم التوعية الإسلامية بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض أن المحاضرة ستقام بعد صلاة المغرب مباشرة. كما ستقام اليوم الأحد بعد صلاة العشاء محاضرة بعنوان قصة عذراء لفضيلة الشيخ عبدالله بن أحمد السويلم. كما يلقي الدكتور إبراهيم الفارس محاضرة بعد صلاة العشاء يوم غد الاثنين بعنوان )قصص مؤثرة(. وسيتم طرح أسئلة عقب كل محاضرة على الجمهور الحضور مما تم تناوله في المحاضرة، وكل من يجيب يحصل على جائزة لا تقل قيمتها عن 150 ريال وتصل إلى قرابة ألف ريال وتشمل هواتف جوالة وخياما وشنط الرحلات وغيرها من الجوائز المتنوعة، ويتم تقديم 45 جائزة بعد المحاضرات لكافة الحضور والدعوة عامة لجميع أفراد المجتمع. وتبدأ فعاليات المخيم من بعد صلاة العصر بأنشطة رياضية ثم مسابقات وألعاب خفيفة وجوائز بعد صلاة المغرب. ثم المحاضرات بعد صلاة العشاء وبعدها مسابقات وجوائز متنوعة. ويقع المخيم قبل الدوار الثاني )دوار العويضة( في الثمامة في الجهة اليسرى من الطريق.
الجدير بالذكر أن المخيم الصيفي الأول للشباب بالثمامة يوزع أكثر من ثلاثمائة جائزة يومياً، وقد رصد لها أكثر من عشرين ألف ريال كل يوم بتبرع كريم من خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز على رعاية جميع تكاليف المخيم الذي ينفذه قسم التوعية الإسلامية بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض.
وأوضح الأستاذ موسى بن زيد الطيار مدير المخيم ان توزيع الجوائز يبدأ من بعد صلاة المغرب من خلال برامج المسابقات والألعاب الخفيفة والأنشطة الترفيهية والعروض التي يقدمها الجمهور.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved