أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 22nd July,2001 العدد:10524الطبعةالاولـي الأحد 1 ,جمادى الاولى 1422

الاولــى

استمراراً لحرصه الدائم على أبنائه المسلمين في العالم
خادم الحرمين يأمر بحمولتي طائرتي إغاثة لشعب غانا إثر تعرضهم للفيضانات
* * الرياض ظافر القحطاني:
اصدر خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز آل سعود يحفظه الله أمره الكريم الى جمعية الهلال الأحمر السعودي بتقديم مساعدات إغاثية عاجلة الى جمهورية غانا وذلك اثر تعرضها مؤخرا لكارثة الفيضانات التي تسببت في وفاة وتشريد العديد من الاسر والتي تركزت الأضرار التي أحدثتها في المناطق الآهلة بالمسلمين.
صرح بذلك معالي الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السويلم رئيس جمعية الهلال الاحمر السعودي الذي قال: «إن هذه البادرة الإنسانية لخادم الحرمين الشريفين إنما تأتي استمراراً لمآثره الكريمة رعاه الله وحرصه واهتمامه الدائم بشؤون إخوانه وأبنائه المسلمين في شتى ارجاء العالم.
وأشار د. السويلم الى ان المساعدات تتكون من حمولتي طائرتي شحن من المواد الغذائية والأغطية والخيام حيث سوف تغادر الطائرة الأولى يوم الثلاثاء القادم الموافق 3/5/1422ه فيما تغادر الثانية في اليوم التالي مباشرة.
وبيّن معاليه انه يجري حاليا التنسيق مع سفارة خادم الحرمين الشريفين في غانا لتسلم المساعدات والاشراف على توزيعها على المحتاجين وذلك بحضور ومشاركة مندوب من الهلال الاحمر السعودي.
واختتم د. السويلم تصريحه مبتهلاً الى العلي القدير ان يجعل هذه البادرة الكريمة لخادم الحرمين الشريفين في ميزان حسناته وان يديم على هذه البلاد نعمة الأمن والأمان في ظل قيادته الرشيدة.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved