أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 22nd July,2001 العدد:10524الطبعةالاولـي الأحد 1 ,جمادى الاولى 1422

الاولــى

استقبل مسئولاً سودانياً ووالد الشهيد آل مزهر
سمو النائب الثاني : نعتز ونفتخر بشهدائنا ولا يمكن أن ننساهم
* * المنطقة الجنوبية جدة واس:
قال صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام ان أي فرد من ابناء هذا الوطن هو ابن لنا وان استشهاد أي من منسوبي القوات المسلحة هو شرف لكل من ينتسب لها وان هؤلاء الشهداء هم شهداء الوطن ونعتز ونفتخر بهم ولا يمكن ان ننساهم.
جاء ذلك اثناء استقبال سمو النائب الثاني لوالد الشهيد النقيب الطيار سعد بن محمد آل مزهر الذي استشهد أثناء عملية تدريب بطائرة تورنيدو في جنوب غرب قاعدة الملك عبدالعزيز الجوية بالمنطقة الشرقية.
وقد وجه سمو النائب الثاني بقبول شقيق الشهيد النقيب طيار سعد آل مزهر فورا في كلية الملك عبدالعزيز الحربية لتخرجه من الثانوية العامة.
من جهة أخرى استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام في مكتب سموه بعد ظهر امس معالي وزير الشئون الاجتماعية والثقافية ورئيس مجلس رعايةوتأهيل المعوقين بولاية الخرطوم الدكتور محمد المهدي مندور المهدي حيث سلم لسموه درع الوفاء الذي أهدي لسمو النائب الثاني خلال فعاليات المؤتمر العالمي الرابع لمجلس العالم الاسلامي للاعاقة والتأهيل تقديرا لمساهمات سموه الانسانية وجهوده الخيرة في انجاح فعاليات المؤتمر وجهود سموه في تأهيل المعوقين ورعاية المسنين في العالمين العربي والاسلامي.
حضر الاستقبال سمو الأمير الدكتور مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد المشرف على الدراسات في مكتب سموه.كما حضر الاستقبال رئيس مجلس العالم الاسلامي للاعاقة والتأهيل الدكتور محمد حمود الطريقي والقنصل العام بسفارة جمهورية السودان لدى المملكة عبدالرحمن ضرار.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved