أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 22nd July,2001 العدد:10524الطبعةالاولـي الأحد 1 ,جمادى الاولى 1422

محليــات

عمدة لوس أنجلوس يسلم مفتاح المدينة للشيخ السديس
* لوس أنجلوس الجزيرة:
ألقى فضيلة الشيخ عبدالرحمن السديس خطبة الجمعة الماضية في مسجد الملك فهد بمدينة لوس انجلوس في ولاية كلفورنيا، وقد بين فضيلته مزايا الاسلام وحض المسلمين على التمسك بالهوية الاسلامية ودعاهم الى التسامح وحسن التعامل، والتمسك بالعقيدة السليمة الناصعة والاعتزاز بالاسلام.
وبعد انتهاء الصلاة التقى فضيلته بعمدة لوس انجلوس السيد بركوتز وقد شكره الدكتور خليل بن عبدالله الخليل رئيس مجلس امناء مؤسسة شيخ الاسلام ابن تيمية والمشرف العام على مسجد الملك فهد على تسهيل مهمات المؤسسة وقدم العمدة مفتاح المدينة لامام المسجد الحرام الشيخ عبدالرحمن السديس الذي بين للعمدة ان المساجد في الاسلام اماكن للعبادة والتفاهم والطمأنينة والسلام.
واوضح له انه يشجع على الحوار بين الاسلام وغير المسلمين من اجل التوصل الى مافيه خير الانسان في كل مكان لما دعا له الاسلام في عقيدته واحكامه وآدابه من اسس سليمة تحترم حقوق الانسان وتدعو الى مافيه كرامته وامنه وسعادته.
الجدير بالذكر ان مؤسسة شيخ الاسلام ابن تيمية تأسست منذ عقدين من الزمان، وكان مسجد الملك فهد من مشاريعها التي حظيت بدعم كريم من خادم الحرمين الشريفين امد الله في عمره، والمؤسسة في الوقت الراهن تسعى لانجاز مشروع «اوقاف زمزم» الذي سيكلف ستة ملايين دولار، وذلك من اجل الانفاق على مشاريع المؤسسة وتقديم الدعوة للمسلمين وغير المسلمين.
وقد حظي المشروع بدعم كبير ورعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ومن المحسنين في المملكة العربية السعودية.
وقد ذكر الدكتور خليل بن عبدالله الخليل ان المؤسسة تقوم برعاية ثلاثة مساجد الى جانب مدارس زمزم، وهي تعني بنشر العلم وتوطين الاسلام وتفهيم غير المسلمين الاسلام الصحيح، وقد قطعت في ذلك شوطا كبيرا والقيادة السعودية تقدم للمؤسسة الرعاية والدعم.


أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved