أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 22nd July,2001 العدد:10524الطبعةالاولـي الأحد 1 ,جمادى الاولى 1422

محليــات

الأمير جلوي بن عبدالعزيز حضر ختام الملتقى الصيفي بتبوك
* تبوك عبدالرحمن العطوي:
بحضور صاحب السمو الملكي الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب أمير منطقة تبوك أقامت جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمنطقة تبوك الحفل الختامي لفعاليات ومناشط الملتقى الصيفي السادس وذلك بالصالة الثقافية بمدينة الملك عبدالعزيز العسكرية بتبوك.
حيث أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدأ بالقرآن الكريم ثم قدم مجموعة من طلاب الملتقى نشيداً ترحيبياً، تلا ذلك كلمة لفضيلة رئيس محاكم منطقة تبوك ورئيس الجمعية الشيخ عبدالعزيز بن صالح الحميد رحب فيها بسمو نائب أمير المنطقة وشكره على رعايته الكريمة لحفل الجمعية وقال إن هذه الرعاية الكريمة تدل على ما يوليه سموه الكريم من اهتمام كبير بالشباب وتشجيعهم لكل ما فيه فائدة، وأضاف فضيلته أن ذلك ينطلق من شعور سموه تجاه شباب المنطقة وهذا دلالة واضحة على ما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني يحفظهم الله من اهتمام كبير بأبنائها.
وأشار الحميد إلى ما تلاقيه هذه الجمعية من دعم كبير من صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك.
وأكد الحميد أن الجمعية تقوم بدورها الفعال والكبير الذي يهدف إلى توجيه الشباب نحو تطبيقهم لعلوم القرآن الكريم وترجمة معانيه وأشار فضيلته إلى أن الملتقى احتوى على العديد من الأنشطة والملتحق به مجموعة كبيرة من الطلاب في مختلف مراحلهم الدراسية.
بعد ذلك شاهد الجميع عرضاً وثائقياً للمناشط والفعاليات التي نفذها الملتقى ثم قدم مجموعة من الطلاب مشهداً تمثيلياً بعنوان )ثقافتنا من يصنعها؟( ثم عرض فيلم مصور يمثل الملتقى في عيون الآخرين تحدثوا فيه عن أهمية هذا الملتقى والفائدة التي تعود على الملتحقين به. ثم ألقى صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة تبوك كلمة قال فيها يطيب لي في هذه الأمسية المباركة مشاركتكم هذه الاحتفالية بمناسبة اختتام فعاليات مناشط جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمنطقة تبوك ومراكزها الصيفية ومما يسعدني رؤية هذه الوجوه الخيرة من النشء والشباب وقد شاركت في برنامج هذه المراكز التي بلاشك ستضيف لهم الشيء الكثير.
وفي نهاية الحفل قام سمو نائب أمير المنطقة بتسليم الجوائز والهدايا على المشاركين في الملتقى من معلمين ومشرفين وطلبة والجهات الداعمة له كما قدم سموه الكريم درعاً تذكارياً لفضيلة رئيس المحاكم ورئيس الجمعية الشيخ عبدالعزيز بن صالح الحميد، كما قدم فضيلته درعاً تذكارياً لسموه الكريم وحضر الحفل مديرو الدوائر الحكومية وأولياء أمور الطلبة وعضو مجلس الشورى الدكتور مسعد بن عيد العطوي.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved