أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 22nd July,2001 العدد:10524الطبعةالاولـي الأحد 1 ,جمادى الاولى 1422

محليــات

تنظيم برنامج المشرفين التربويين بجامعة الإمام وجامعة الملك سعود
* الرياض عبدالرحمن المصيبيح:
حددت وزارة المعارف الشروط والضوابط الخاصة ببرنامج المشرفين التربويين للفصلين الدراسيين للعام 14221423ه الذي سيقام في كل من جامعة الامام محمد بن سعود الاسلامية وجامعة الملك سعود.
وفيما يلي الشروط والضوابط واجراءات الترشيح:
بالنسبة للشروط والضوابط منها:
ان يكون المرشح سعوديا. وان يكون على رأس العمل مشرفا تربويا غير مفرغ جزئيا او كليا لعمل غير اشرافي. وان يكون قد امضى في الاشراف التربوي سنة فاكثر. وألا يكون قد سبق له الالتحاق بدورة مماثلة او قد حصل على درجة الماجستير في الاشراف التربوي. ورؤية حاجته الفعلية للبرنامج.
اما اجراءات الترشيح والاوراق المطلوبة لذلك فهي على النحو التالي:
تعبئة الاستمارة الخاصة بذلك بكل دقة واستكمال جميع حقولها عدا فقرة «ب» من ثالثا فتترك للجهة المعنية. وارفاق صورة من آخر مؤهل علمي حصل عليه المرشح وصورة من مؤهل البكالوريوس على أن ترفع أوراق مرشحين اثنين فقط احدهما اساسي والآخر احتياطي من المركز او الجهة التي يتبعها المشرف التربوي بعد اجراء المفاضلة بين منسوبيكم من المشرفين التربويين وترسل لشعبة الاشراف التربوي حسب تخصص المشرف التربوي. وعلى كل شعبة اشراف استقبال اوراق المرشحين المرسلة لهم من قبل مراكز وجهات الاشراف التربوي وحسب الاختصاص ومن ثم اجراء المفاضلة بينهم وارسال اوراق مرشحين اثنين فقط احدهما اساسي والآخر احتياطي الى قسم الدراسات والبعثات بادارة التدريب التربوي بخطاب رسمي ليتم من قبلهم اصدار قرار الترشيح النهائي وفقا للاعداد المقررة حيث سيتم اجراء المفاضلة النهائية في حال زيادة الاعداد عما حدد للمنطقة للفصلين الدراسيين. وقد طلبت الادارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض من جميع المرشحين التقيد بذلك مع ملاحظة ان تصل ترشيحات مراكز الاشراف التربوي والجهات التي يتبعها المشرف المنطبقة عليه الشروط والضوابط الى شعب الاشراف حسب تخصص المشرف التربوي المرشح في موعد لا يتعدى يوم الاربعاء الموافق 25/5/1422ه وعلى شعب الاشراف ايضا ملاحظة ارسال من تم ترشيحهم من قبلهم الى قسم الدراسات والبعثات بادارة التدريب التربوي في موعد لايتجاوز يوم الاربعاء الموافق 3/6/1422ه.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved