أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 22nd July,2001 العدد:10524الطبعةالاولـي الأحد 1 ,جمادى الاولى 1422

الريـاضيـة

الإدارة الرائدية وقرار «مال» الجريء
* بريدة صالح الضحيان:
كثر الحديث عن عدم تجديد التعاقد مع المحترف السنغالي علي مال للفريق الكروي بنادي الرائد وذلك لارتفاع المقابل المادي الذي طلبه اللاعب وتعجز الخزانة الرائدية عن الايفاء به ليكون القرار بعدم تجديد التعاقد مع علي مال والبحث عن بديل يسد الفراغ الذي سيتركه وهذا التوجه من قبل الإدارة الرائدية قوبل بعدم الرضا من البعض والموافقة من البعض الآخر.
والذين يعرفون ما يدور بالنادي والصعوبات التي تواجه إدارته في سعيها لتسيير أمور النادي. وللرائد تجارب عديدة مع محترفين جيدين كان لهم حضور قوي ومؤثر قبل التعاقد مع علي مال ورحلوا ولم يتأثر الفريق الأحمر بل قدم مال ونجاي وفال وقدموا معه أفضل المستويات وكان في السابق هناك البرازيلي جوما والمصري عفت نصار وياسر عزت والنجيري اكبيوا والذين لعبوا في مواسم سابقة وكانوا من أفضل المحترفين في المملكة.
وهذا مما يزيد من اصرار الإدارة الرائدية في عدم التجديد لعلي مال والذي يكلف عقده قرابة النصف مليون ريال وقد بدأ النادي تجربة ثلاثة لاعبين من البرازيل واثنين من السنغال لاختيار الأنسب منهم للتعاقد معه لتعويض علي مال وزميله الآخر مودي نجاي اللذين تراهن عليهما الإدارة الرائدية كثيرا.
فهل تكسب الإدارة الرائدية الجولة؟
أما تندم على التفريط بمال ونجاي وهذا ما سوف تكشفه الأيام القادمة؟

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved