أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 22nd July,2001 العدد:10524الطبعةالاولـي الأحد 1 ,جمادى الاولى 1422

الريـاضيـة

ما يطلبه الرياضيون
نائب رئيس الرائد يطالب بإحياء مخططات واستراتيجيات تفيد الرياضة ويقول:
أطلب من اتحاد القوى السير على هذا النهج.. وهذا ما أقوله لنجوم الوطن
الحكام يجب أن يزيدوا «لياقتهم» ولجنة الحكام متى تعطي الأندية حقوقها؟
هي مساحة حرة للتعبير.. للمشاركة.. للحوار المتبادل حول آراء وقضاياتهم الرياضة السعودية حاضراً ومستقبلاً..
رأينا في «الجزيرة» اتاحتها لمختلف الأسماء والمواقع واستخدامها كوسيلة مهنية حية ومباشرة لنقل سائر الهموم والمقترحات حسب وجهات نظر شخصية تمثل اصحابها.. نضعها اليوم تحت تصرف الحكم الدولي إبراهيم العمر فما الذي يطلبه من..
** اتحاد كرة القدم
أطلب من اتحاد كرة القدم إحياء المخططات والاستراتيجيات التي بدأت فكرتها عن طريق فقيد الشباب والرياضة الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز رحمه الله والتي من ضمنها ربط الرئاسة العامة لرعاية الشباب مع وزارة المعارف وإيجاد دوري للمدارس وذلك لترسيخ قاعدة رياضية تخدم الكرة السعودية في المستقبل.
** اتحاد آخر غير القدم:
إلى اتحاد أم الألعاب: حيث أطلب من سمو الأمير نواف بن محمد رئيس اتحاد ألعاب القوى مواصلة السير على هذا النهج حيث ان أفكارك النيرة ومتابعتك الدقيقة وتوجيهاتك السديدة لرفع شأن هذه الألعاب بدأت تتضح للعيان وأحب أن أهنئكم على تجديد الثقة في سموكم لأنك الرجل المناسب في المكان المناسب.
**نجوم منتخبنا الوطني الأول:
يتوفر لديكم امكانيات هائلة فقط عليكم بالتفكير الجماعي والعمل الجماعي والدؤوب لخدمة الوطن وبإذن الله تحققون طموح محبي الكرة السعودية بالتأهل إلى نهائيات كأس العالم للمرة الثالثة على التوالي.
**لجنة الاحتراف:
أطلب من لجنة الاحتراف إعطاء النادي حقه في أمور انتقال اللاعبين حيث ان اللاعب إذا انتهى عقده ينتقل إلى أي ناد آخر وهذا بحد ذاته إجحاف بحق النادي.
** لجنة الحكام الرئيسية:
إلى لجنة الحكام كان الله في عونكم وأتمنى منم زيادة الجرعات اللياقية لأنها تقرب الحكم من موقع الحدث.
**الصحافة الرياضية:
أتمنى من الصحافة الرياضية وبالأخص الصحفيين اتباع الأمانة الصحفية ومتابعة الحدث أولا بأول كما أطلب من مسؤولي الصحافة الرياضية الاخراج الأمثل والمبدع.
**اختر اسماً واطلب منه ما تريد؟
اسمين وليس واحداً وهو نداء إلى الشيخ صالح السلمان رئيس أعضاء شرف نادي الرائد وإلى نائبه الشيخ علي الراشد والذي أتمنى أن يواصلا دعمهما لنادي الرائد خاصة ورياضة القصيم عامة حيث أنهما محل تقدير جميع رياضيي منطقة القصيم.
**رئيس ناد؟
الأمير عبدالرحمن بن سعود رئيس نادي النصر: أنت رمز من رموز الرياضة السعودية وإداري محنك أتمنى لك التوفيق مع ناديك نادي النصر.
**لاعب
إلى اللاعبين ماجد عبدالله وصالح النعيمة أنتما لاعبان قدوة وصاحبا فكر رياضي كبير أتمنى أن أراكما تخدمان الرياضة السعودية من جديد ومن أي موقع.
**أخيراً أمامك طلب مفتوح لمن توجهه؟
نداء إلى مجالس المناطق الذين أتمنى أن يضعوا بند الشباب من ضمن بنودهم وتوفير جميع المتطلبات لأن «العقل السليم في الجسم السليم».

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved