أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 22nd July,2001 العدد:10524الطبعةالاولـي الأحد 1 ,جمادى الاولى 1422

الريـاضيـة

نادي جيتورز الأمريكي يقدم عرضاً للمدرب السعودي فهد العايد
*كتب عبدالعزيز العبيد:
تلقى المدرب السعودي فهد العايد عرضاً تدريبياً من نادي )جيتورز( من الولايات المتحدة الأمريكية مدته ثلاث سنوات للعمل كمدير فني لفرق النادي أقل من )18 سنة( لتطوير برنامج التدريب لهذه الفرق.
وجاء هذا العرض للعايد من المسؤول )كبير المدربين( الفني بنادي )جيتورز( روب هيرتل بناء على ما شاهدوه من المدرب عندما كان يعمل في الولايات المتحدة الأمريكية كمدرب محترف لمدة أربع سنوات قبل أن يعود الى المملكة مرة أخرى ليعمل في نادي الشباب موسماً واحداً كمساعد مدرب في الناشئين والشباب قبل أن يترك النادي ويرفض تجديد عقده لوجود اشراف فني أقل كفاءة منه.
وسيشرف العايد على الفرق أقل من )18 سنة( والتي تضم ثمانية وثلاثين فريقاً )أقل من 18 سنة أقل من 16 سنة أقل من 14 سنة(. علماً بأن النادي الأمريكي متخصص في كرة القدم فقط وهو ما يفسر أعداد فرقه ولاعبيه الكبيرة لتوزيعه لملاعبه على مستوى ولاية يوتا مقر النادي وسيكون بمقدور المدرب السعودي أن يشرف حسب العرض على فريقين يومياً ولمدة عشرة أشهر سنوياً ومتابعة الفرق في البطولات بين الولايات المختلفة )بطولات شتوية وصيفية( وعند المشاركة في البطولات فإن النادي يضم أفضل اللاعبين من جميع فرقه حسب الفئة السنية لخوض أية بطولة.
وسبق للعايد أن عمل في أكاديمية يوتا لتعليم النشء كرة القدم.
إضافة إلى عمله في البرنامج الأولمبي الأمريكي وهو برنامج على مستوى الولايات المتحدة الأمريكية إضافة لإشرافه كمدير فني على المدرسة البرازيلية في يوتا.
وسبق لمسؤولي )جيتورز( أن شاهدوا عمل العايد في البرنامج الأولمبي عندما درب بعض فرقهم هناك وهو ما دعاهم لدعوته خصوصاً وانه قد تلقى تعليمه هناك )دورات تدريبة( لمدة أربع سنوات ثم عمل مدرباً أربع سنوات أخرى.


أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved