أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Sunday 22nd July,2001 العدد:10524الطبعةالاولـي الأحد 1 ,جمادى الاولى 1422

الريـاضيـة

منتخب الاسكواش يختتم معسكره بالطائف
اختتم المنتخب السعودي للاسكواش للشباب والناشئين معسكره التدريبي الذي أقيم ببيت الشباب بمحافظة الطائف وقد شارك في نشاطات هذا المعسكر الذي استمر ثلاثة أسابيع المنتخب البريطاني للشباب والناشئين للاسكواش الذي زار المملكة في اطار مذكرة التفاهم السعودي البريطاني.
وقد عبر الدكتور عبدالعزيز بن محمد المنصور رئيس الاتحاد السعودي للاسكواش عن سعادته بالنجاح الذي تحقق لهذا المعسكر الذي شارك فيه المنتخب البريطاني الذي ضم أبرز اللاعبين المصنفين في بلادهم مما أكسب اللاعبين السعوديين خبرة ستساهم في ارتقاء المستوى الفني وتأهيلهم للمشاركات القادمة..
ووجه الدكتور عبدالعزيز المنصور رئيس الاتحاد السعودي للاسكواش باسمه وباسم أعضاء مجلس الإدارة الشكر لكل من ساهم في انجاح هذا المعسكر وخص بالذكر قائد قاعدة الملك فهد الجوية بمحافظة الطائف والنقيب مسفر الزهراني ضابط الشؤون الرياضية بالقاعدة والعاملين بالصالة على الجهود التي قدموها والتي كانت محل تقدير وثناء الوفد السعودي والبريطاني المشارك في المعسكر.
كما وجه الدكتور عبدالعزيز المنصور شكره للأستاذ عبدالعزيز الزهراني مدير بيت الشباب والأستاذ محمد الطبش عضو الغرفة التجارية بمحافظة الطائف على التسهيلات التي قدموها للمنتخب وأثنى الدكتور المنصور على جهود عضوي مجلس الإدارة الأستاذ حسن النجار والأستاذ عبدالعزيز البتال المشرفين على المعسكر وعلى المستوى الذي قدمه اللاعبون..
ومن جانبه أبدى المدير مايك هارس رئيس الوفد البريطاني عن سعادته بمشاركة منتخب بلاده في هذا المعسكر الذي يأتي في اطار مذكرة التفاهم السعودي البريطاني.
وابدى اعجابه بالمستوى الذي كان عليه لاعبو المنتخب وبما شاهده من تطور في محافظة الطائف وقدم شكره لرئيس الاتحاد السعودي للاسكواش وأعضاء مجلس الإدارة على حسن الحفاوة والضيافة التي وجدوها أثناء اقامة هذا المعسكر.

أعلـىالصفحةرجوع

















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved