أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 25th July,2001 العدد:10527الطبعةالاولـي الاربعاء 4 ,جمادى الاولى 1422

المجتمـع

نظمه مركز ولي العهد ببريدة
مدير تعليم القصيم يفتتح معرض التوعية بأضرار المخدرات
* بريدة بندر الرشودي:
افتتح المدير العام للتعليم بمنطقة القصيم الاستاذ صالح بن عبدالله التويجري معرض التوعية بأضرار المخدرات الذي ينظمه مركز ولي العهد الصيفي بمدينة بريدة.
وقد اطلع المدير العام على اجنحة المعرض التي احتوت على مشاركات طلابية متنوعة سواء بالاعمال التشكيلية او الرسومات اضافة الى النشرات والكتيبات التي تبين حجم اضرار تعاطي المخدرات على الفرد والمجتمع.
كما تجول التويجري خلال زيارته لمركز ولي العهد في مرافق المركز مطلعاً على اعمال وانشطة الطلاب والتي كان من أبرزها جناح التسجيلات السمعية والبصرية، المكتبة الثقافية، صريفة رحال الشعبية، معرض التربية الفنية، مركز الترفيه التربوي ورعاية الطلاب الموهوبين، قاعة الدورات، دورة فن التعامل مع الناس، الانشطة الرياضية والترفيهية.
كما شاهد المدير العام لتعليم القصيم عرضاً للطلاب المشاركين في دورة الكارتيه التي ينظمها المركز وفي نهاية الزيارة قام مدير تعليم القصيم بتكريم طلاب المركز الحاصلين على المركز الأول على مستوى المناطق المشاركة في مركز الرحلات الصيفية بالباحة.
كما قدّم مدير المركز الاستاذ سليمان اليحيى درعاً تذكارياً ومجموعة من اعمال الطلاب الفنية لمدير تعليم القصيم تثميناً لزيارته التي تجدد التأكيد على الدعم الكبير للمراكز من قبل إدارة التعليم بالمنطقة.
المدير العام للتعليم بمنطقة القصيم عبر عن سعادته بما شاهده من برامج تربوية وترفيهية تجسد الدور الكبير الذي يجب ان تضطلع به المراكز الصيفية التي تقيمها وتدعمها الدولة هدفا لملء اوقات فراغ الشباب بما يعود عليهم بالفائدة، مقدماً شكره وتقديره لكافة العاملين والمشاركين في المركز على جهودهم المبذولة في سبيل تفعيل دور المركز.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved