أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 25th July,2001 العدد:10527الطبعةالاولـي الاربعاء 4 ,جمادى الاولى 1422

محليــات

مدني الطائف ينظم 12 محاضرة توعوية وبرنامجاً تدريبياً لمنسوبي الفنادق
* الطائف مكتب الجزيرة:
تشارك ادارة الدفاع المدني بمحافظة الطائف خلال موسم الصيف الحالي باقامة 12 محاضرة توعوية في مواضيع شتى تهم الفرد والاسرة والمجتمع وتتناول سبل السلامة وكيفية الوقاية للحفاظ على الأرواح والممتلكات وتشمل هذه المحاضرات شروحات نظرية واخرى عملية لتعميم الفائدة وايصال المعلومة بالشكل الصحيح.
وقد انهت الادارة برنامج دوراتها التدريبي لمنسوبي الفنادق والوحدات السكنية السياحية المفروشة على الاسعافات الاولية والاخلاء ومواجهة الحوادث بأنواعها وكيفية التعامل معها لحين وصول فرق الدفاع المدني.
اوضح ذلك العميد سعد بن سعد الحارثي مدير ادارة الدفاع المدني بالطائف وقال ان الادارة تولي الجانب التوعوي اهمية خاصة من منطلق الحرص على عدم وقوع الحوادث والوقاية من مخاطرها وتقوم شعبة الشئون الثقافية والاعلامية بتنظيم المحاضرات والندوات وتوزيع المطويات التوعوية على المواطنين والزوار بالتنسيق مع عدد من الجهات الحكومية ذات العلاقة.
وكانت الادارة قد اقامت ندوة حرائق الغابات بمركز متوسطة عكاظ الاسبوع المنصرم ضمن فعاليات مهرجان الطائف 22 )الطائف احلى( وستقام ندوة اخرى بنفس المركز يوم الثلاثاء الرابع والعشرين من الشهر الحالي بعنوان «المواد الخطرة..تحليل وتحذير».

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved