أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 25th July,2001 العدد:10527الطبعةالاولـي الاربعاء 4 ,جمادى الاولى 1422

محليــات

فيما رعى سموه اختتام مهرجان التسوق بخميس مشيط
الأمير خالد الفيصل افتتح مركزاً جديداً للشرطة وآخر للبلدية
* * خميس مشيط حسن علي غرامة:
افتتح صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير عصر يوم أمس الأول بمحافظة خميس مشيط فرعي الشرطة وفرع الخدمات البلدية بجنوب المدينة وكان في استقبال سموه عند وصوله الحفل الذي أعد بهذه المناسبة محافظ خميس مشيط ومدير شرطة عسير ومدير شرطة خميس مشيط ومدير عام الشؤون البلدية والقروية بعسير ومدير بلدية خميس مشيط وكبار المسؤولين بالمنطقة وجمع غفير من المواطنين.
وبدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم ثم ألقى عبدالعزيز بن مشيط محافظ خميس مشيط كلمة شكر فيها ولاة الأمر واستعرض تاريخ هذا الحي منذ كان قرى صغيرة حتى تجاوز عدد سكانه المائة ألف نسمة وأشاد بجهود سمو أمير منطقة عسير ودعمه المستمر ومتابعته الدائمة لكل ما فيه مصلحة المنطقة وأهلها.
بعد ذلك القى عبدالله المسلومي كلمة الأهالي عبر فيها عن امتنانهم لهذه النظرة الكريمة واستعرض فيها بعض حاجات الحي الأخرى وشكر في ختام كلمته حكومتنا الرشيدة على ما تبذله في هذا السبيل.
كما ألقى الشاعر/ صالح بن جار الله القحطاني قصيدة نالت استحسان الجميع.
تلا ذلك تقديم هدية لسمو أمير المنطقة وبعد ذلك قص صاحب السمو شريط الافتتاح لمركز شرطة الرونة ومركز الخدمات البلدية.
واستمع إلى شرح مفصل عن كلا المركزين من العقيد جار الله بن جابر مدير مركز شرطة الرونة والمهندس ابراهيم ابوراس مدير بلدية خميس مشيط وقدمت له هدايا تذكارية بهذه المناسبة بعد ان سجل كلمات الشرف في سجل كبار الزوار في كلا المركزين ثم توجه سموه الكريم إلى مهرجان الخميس للتسوق واستمع إلى كلمة ألقاها عن الأهالي سعد عوض القحطاني أشاد فيها بجهود الأمير خالد وما قدمه للمنطقة من اهتمام وما انعكس على المنطقة من ذلك في شتى المجالات ثم قدمت فقرة فلكلورية سلم بعدها سموه الفائزين جوائزهم الكبرى وهي عبارة عن سيارتين مقدمتين من شركة سكودا ومنظم المهرجان.
قام بعد ذلك سمو الأمير خالد الفيصل بجولة في القرية التراثية ثم أدلى سموه بتصريح قال فيه: لقد سعدت هذا اليوم بمشاركة أبنائي أبناء مدينة خميس مشيط بافتتاح مركز الشرطة بالرونة وبافتتاح فرع البلدية جنوبي المدينة وكذلك حضرت اختتام مهرجان خميس مشيط للتسوق وقرية بن حمسان التراثية.
ويسرني ان أشارك اخواني أفراحهم وخصوصاً إذا كانت في سبيل التنمية.
كما أضاف سموه ان هذه البلاد تحظى باهتمام قيادة رشيدة وقيادة كريمة وقيادة معطاءة وبالمقابل هناك شعب وهناك أمة تدين بالولاء وبالشكر وبالتقدير لهذه القيادة.
وهذا الشعب يستاهل كل خير وهو كفء بما يقدم له.
واختتم تصريحه بقوله: اننا في هذه البلاد محظوظون بشعب رائع وبقيادة أروع.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved