أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 25th July,2001 العدد:10527الطبعةالاولـي الاربعاء 4 ,جمادى الاولى 1422

الريـاضيـة

فواصل
** غياب بعض نجوم الفريق الاتحادي عن تدريبات فريقهم منذ انطلاقتها الاسبوع الماضي سبب نوعاً من القلق لدى جماهير الفريق التي تخشى وجود مشاكل بين النجوم والإدارة رغم أن الأخيرة طمأنت الجميع وأكدت أن الغياب قد جاء لظروف تعرفها جيداً!!
'''
** بعد البداية الجيدة لإدارة الأمير بندر بن عبدالمجيد في نادي الرياض بدأت هذه الإدارة الاصطدام بالعقبات التي كان أولها رفض بعض اللاعبين تجديد عقودهم مما وضعها في أول اختبار حقيقي أمام محبي الفريق!! '''
** خرجت منتخبات مصر المغرب الجزائر من سباق التأهل لمونديال 2002 بلا فائدة وتأهل الفريق التونسي وحيداً عن عرب أفريقيا .. والأمل أن يعوض عرب آسيا هذا الخروج الحزين!!
'''
** منتهى الاخلاص ان يرفض اللاعب تكملة المشوار مع ناديه.. مادام يرى أن بقاءه سيعود على الفريق بالضرر وأنه لم يعد يملك ما يقدمه للفريق!
'''
** في عصر الاحتراف لم تعد هناك هدايا.. هناك بائع ومشترٍ وثمن.. أليس كذلك؟
'''
** استعدادات أهلاوية مكثفة لبطولة الصداقة، ومعسكر خاص ومباريات ودية.. فهل يحقق الفريق البطولة التي استعصت عليه أربع مرات ماضية رغم أنه كان الأكثر تكاملاً دائماً؟
'''
** فهد المهلل جاد في التمارين هذه الأيام.. والبعض يؤكد أن عدم عودة آرثر لتدريب النصر هي السبب حيث يرى المهلل أن آرثر قد حجب عنه فرصة الحضور الموسم الماضي.. والسؤال هنا بأي شكل سيظهر المهلل هذا الموسم؟!

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved