أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 25th July,2001 العدد:10527الطبعةالاولـي الاربعاء 4 ,جمادى الاولى 1422

مدارات شعبية

مساء اليوم ضمن فعاليات جدة 22
السعدي والسفياني والحبابي في عروس البحر الأحمر
في إطار الفعاليات الثقافية لمهرجان جدة 22 تقام مساء اليوم بقاعة الغرفة التجارية بجدة امسية شعرية للشعراء )سيف السعدي رده السفياني علي بن حمري الحبابي( ويديرها الناقد المعروف الاستاذ سليمان الفايز.
هذه الأمسية من المتوقع ان تحظى بحضور جماهيري غفير لا سيما وأنها تجمع عدداً من الشعراء المميزين في مسيرة القصيدة الشعبية فالشاعر سيف السعدي احد الشعراء البارزين في دولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة وله اسهامات بارزة في خدمة الادب الشعبي شعريا واعلاميا وحقق حضوراً في الساحة الخليجية وكذلك الحال بالنسبة للشاعر رده السفياني الذي كانت آخر مشاركاته عبر المهرجان الوطني للتراث والثقافة جنادرية 15 وكان احد فرسان امسياته الشعرية في الوقت الذي تحقق قصيده حضوراً آخر في المشهد الثقافي.
ويأتي الشاعر القادم بقوة علي بن حمري الحبابي ليكمل المثلث الشعري لهذه الامسية خصوصاً وأنه حقق مؤخراً قفزات متتالية في الساحة الشعرية.
بقي ان نشير الى ان الاثنين القادم كذلك سوف يشهد الأمسية الختامية التي يشارك بها الشعراء )عبد الله الاسمري وحسين فهد القحطاني وعبد الله عطية الحارثي( ويديرها الاعلامي الشاعر محمد بن علي الحربي.
أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved