أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 25th July,2001 العدد:10527الطبعةالاولـي الاربعاء 4 ,جمادى الاولى 1422

الاتصالات و التقنية

30% من حجم السوق للمفتاح الدولي
5 ملايين بطاقة اتصال مدفوع من «إنتركي» في السوق السعودي خلال النصف الأول من عام 2001
* الرياض الجزيرة:
طرحت شركة المفتاح الدولي للاتصالات والكمبيوتر «إنتركي» خلال النصف الأول من عام 2001 حوالي 5 ملايين بطاقة اتصال مدفوع من إنتركي تبدأ قيمتها من 10 ريالات وحتى 150 ريالاً.
وأعلن عبدالرحمن الرشيد المدير العام لشركة المفتاح الدولي للاتصالات والكمبيوتر« إنتركي» أن حصة الشركة من سوق الاتصال المدفوع حوالي 30% ، وأن معدل الزيادة السنوية في المبيعات تصل إلى 20%.
وقال الرشيد: إن خدمة الاتصال المدفوع بدأت في نهاية عام 1419ه وأخذت في الانتشار السريع حتى أصبحت الآن خمس شركات. ولقد حرصت شركة المفتاح الدولي للاتصالات والكمبيوتر على تقديم خدماتها في مجال الاتصال المدفوع بمستوي متكامل من أول يوم وصلت فيه إلى عملائها بالمملكة ويعود ذلك إلى أن بطاقة المفتاح الدولي هي أول بطاقة اتصال مدفوع قدمت في العالم العربي والشرق الأوسط، حيث طرحت البطاقة لأول مرة في الكويت، كما اعتمدت الشركة على أحدث تقنيات الاتصال مما جعلها تولد عملاقة حيث تؤكد الإحصائيات أن مستخدمي بطاقة المفتاح الدولي لا تقابلهم أية مشاكل في الاستخدام أو الاتصال.
وأضاف «الرشيد» أن الشركة تضمن لعملائها عدم تحميل قيمة المكالمة للهاتف المستخدم، وتقوم الشركة بتطبيق جميع الخصومات التي حددتها شركة الاتصالات السعودية لخدمة الاتصال المدفوع ، كما اهتمت الشركة بالعمل الوطني والاجتماعي فارتبط اسمها بجمعية الأطفال المعاقين وبرنامج رعاية الايتام بدعمهما نيابة عن عملائها بدون أي تكلفة عليهم مصداقاً للحديث الشريف « أنا وكافل اليتيم في الجنة كهاتين» وأشار الرسول صلى الله عليه وسلم بإصبعيه. وهو يعكس شعار الأيتام الذي تفخر بطاقة إنتركي بحمله وإضافة إلى شعار جمعية الأطفال المعوقين.
وكانت الشركة قد وزعت الأسبوع الماضي ثلاث سيارات دايو للفائزين في المسابقة التي نظمتها الشركة مؤخراً في جميع مناطق المملكة.
وقد فاز بسيارة المنطقة الوسطى محلات الأديب بالرس، وفي المنطقة الشرقية محطة العفنان بالدمام، كما فاز عن المنطقتين الغربية والجنوبية عبدالعزيز إبراهيم الزهراني من مدينة الأطاولة.
وأعرب الفائزون بالجوائز عن سعادتهم الشديدة بهذا الفوز وشكرهم العميق لشركة المفتاح الدولي التي تتميز بالمصداقية وتنفيذ والوعود، مؤكدين على أن هذا الأمر ليس جديداً على المفتاح الدولي فلقد نظمت الشركة العديد من المسابقات ووزعت الكثير من الجوائز على عملائها، مشيرين إلى أن بطاقة «إنتركي» تتمتع بالأمان والسهولة والخصوصية بالإضافة إلى المتابعة المستمرة من خلال إدارة خدمة العملاء المتواجدين على الهاتف طوال اليوم.

أعلـىالصفحةرجوع
















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved