أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 2nd August,2001 العدد:10535الطبعةالاولـي الخميس 12 ,جمادى الاولى 1422

محليــات

المسؤولون والمواطنون في حائل يتحدثون لـ «الجزيرة» عن فقيد الوطن الأمير فهد بن سلمان
* * حائل فهد العليوي:
أعرب عدد من المسؤولين والمواطنين ل«الجزيرة» عن حزنهم العميق لرحيل صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلمان بن عبدالعزيز.
بداية تحدث وكيل امارة منطقة حائل المساعد المكلف الاستاذ خلف بن علي الخلف قائلاً: كان رحمه الله مثالاً يقتدى به للخلق الرفيع وعمل الخير والعطف على الفقراء، ووفاته ليست فاجعة لصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز فحسب بل فاجعة شعب بأكمله رحمه الله رحمة واسعة وأحسن عزاء الجميع.
ü كما أعرب مدير عام الشؤون الإدارية والمالية بإمارة منطقة حائل عن حزنه الشديد بوفاة فقيد الوطن صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلمان بن عبدالعزيز وقال: يتمتع الفقيد رحمه الله بسجل حافل من الانجازات والأعمال الخيرية وكان سمحاً ومتواضعاً يحب ان يعمل بصمت ولا شك ان رحيله أحزن الجميع رحمه الله وأسكنه فسيح جناته.
ü كما عبّر مدير شؤون الموظفين بإمارة حائل الاستاذ مشوط مسعد الشمري عن بالغ حزنه عندما تلقى الخبر ووفاته تعد خسارة كبيرة و«إنا لله وإنا إليه راجعون».
وعبّر الأستاذ عودة سليمان العودة أحد منسوبي امارة منطقة حائل قائلاً: حزنت بفقد الأمير الشاب. ولا نملك إلا الصبر وان يسكنه جنات النعيم لانه الأمير والإنسان المحب للخير.
ü وتحدث الاستاذ سعود صالح الحواس قائلاً: إنه الرجل الذي يمثل جماعة بل هو مجموعة من المشاعر والأحاسيس التي تجعل من هذا الانسان قدوة للآخرين.
ü وقال محمد العليوي التميمي: ان للفقيد صفات متميزة كثيرة منها السماحة والاخلاق السامية والتقدير للصغير والكبير، ولقد حزنت عندما تلقيت نبأ رحيل هذا الفارس. و«إنا لله وإنا إليه راجعون».
ü ومن جهة أخرى قال عضو هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر قازي التميمي: لقد كان رحمه الله داعماً للكثير من الجمعيات ودور الرعاية حيث كان سخياً رحمه الله رحمة واسعة .
ومن جهة أخرى تحدث محمد ابراهيم الشومر مضيفاً ان سموه كان مجتهداً في سبيل رفعة وطنه ودينه.
كما أخبر فهد بن كساب الشمري ان للفقيد رصيداً حافلاً من الأعمال وكان انموذجاً نادراً رحم الله سموه.وأخيراً تحدث سلمان مناحي السلماني قائلاً: لقد فقدنا من نحب فقدنا رجل طبع اسمه في قلوبنا كان عوناً للفقير والضعيف وكانت الابتسامة في محياه دائماً رحمه الله.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved