أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 2nd August,2001 العدد:10535الطبعةالاولـي الخميس 12 ,جمادى الاولى 1422

الريـاضيـة

اتحاد الجودو يجتمع برئاسة الهريش
* كتب - أحمد العجلان:
عقد الاتحاد السعودي للجودو والتايكوندو هذا الاسبوع اجتماع مجلس الإدارة الخامس برئاسة العميد سليمان الهريش وتم في الاجتماع ما يلي:
1- الاطلاع على التقرير الفني للتايكوندو لنتائج بطولة الخليج الخامسة للناشئين والتي أقيمت بالامارات مؤخراً، حيث قدم الدكتور عادل صلاح عبدالجبار رئيس اللجنة الفنية للتايكوندو شرحاً مفصلاً عن نتائج المنتخب السعودي المشارك في هذه البطولة والتي توجها بحصوله على سبع ميداليات وتقديم مستويات جيدة.
2- مناقشة آخر المستجدات استعداداً لبطولة الخليج الخامسة للجودو والتي ستقام في مدينة الملك فهد بجدة خلال الفترة 17 -20/2 جماد
/ 1422ه
قدم الأمين العام العميد سعد الخليوي ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة شرحاً كاملاً أوضح فيه آخر استعدادات الاتحاد لاستضافة هذه البطولة.
3- مناقشة مشاركة منتخب التايكوندو في بطولة غرب آسيا بالكويت خلال الفترة من 4 - 14/شع
/ 1422ه با
اللجنة الأولمبية العربية السعودية حيث وافق المجلس على مشاركة المنتخب في البطولة بوفد يرأسه الأستاذ مزيد سعود السبيعي عضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة الإعلامية وكان المجلس حريصاً على إعداد المنتخب أفضل إعداد حيث سيقيم المنتخب السعودي للتايكوندو معسكراً خارجياً في كوريا الجنوبية وستكون بعثة المنتخب برئاسة الدكتور عادل عبدالجبار رئيس اللجنة الفنية للتايكوندو.
4- الاطلاع على خطاب وكيل الرئيس العام لللشؤون الفنية بخصوص طلب الاتحاد استضافة بطولة الخليج الثامنة للتايكوندو للشباب خلال الفترة من 9 - 11/ رجب /1422ه.

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved