أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Thursday 2nd August,2001 العدد:10535الطبعةالاولـي الخميس 12 ,جمادى الاولى 1422

الريـاضيـة

الأمير بندر بن عبدالمجيد يختار الدكتور السقا نائباً له في إدارة الرياض
الثلاثي العاجي يهددون المدرسة بالعودة إلى بلادهم!
المفرج والسويلم والصحبي طالبوا بمقدمات عقود وإدارة الرياض ترفض!!
* كتب - سعود عبدالعزيز:
قرر سمو الأمير بندر بن عبدالمجيد رئيس نادي الرياض تعيين عضو مجلس الإدارة الدكتور صلاح بن أحمد السقا نائباً للرئيس.. ويعد الدكتور السقا من الكفاءات الوطنية المؤهلة التي خدمت نادي الرياض لاعباً وإدارياً وتقلد عدة مناصب آخرها تعيينه أمس نائباً للرئيس وقدم السقا شكره وتقديره الكبيرين لسمو رئيس الرياض الأمير بندر بن عبدالمجيد وتمنى أن يكون محل الثقة. وعلى صعيد اللاعبين الأجانب طالب الثلاثي العاجي الحسن كويفي ويفوماينو وموسى تراوري من إدارة الرياض حسم وضعهم مع الفريق بالتعاقد معهم أو اطلاق سراحهم ليتمكنوا من البحث عن ناد آخر وأمهلوا إدارة الرياض حتى يوم غدا الخميس وقدم الثلاثي العاجي وخصوصاً الحسن كويفي مستوى فنياً جيدا نال رضا الجهاز الفني بقيادة البرازيلي بيدرو. من جهة ثانية رفض الدولي السابق ابراهيم المفرج ولاعب الوسط بندر السويلم وصانع ألعاب فريق الرياض أحمد الصحبي تجديد عقودهم لفترة احترافية أخرى بعد أن عرضت إدارة الرياض عليهم تجديد عقودهم بدون مقدمات عقود حيث أصروا على ضرورة الحصول على مقدم عقد مقابل التوقيع وما تزال المفاوضات جارية بين إدارة الرياض واللاعبين الثلاثة الذين انتهت عقودهم في 1/5/1422ه.
وعلمت «الجزيرة» أن الصحبي طلب مبلغ 250 ألف ريال والمفرج 450 ألفاً والسويلم 300 ألف مقابل التجديد في حين عرضت إدارة الرياض مبلغ 100 ألف لكل لاعب مقابل التجديد لأربعة أعوام.. ويبذل الدكتور صلاح السقا وأمين الصندوق محمد الحميضي محاولات جادة لحسم الوضع قبل انطلاق مسابقة الأمير فيصل بن فهد. ومن جانب آخر تم اسناد مهمة مساعد المدرب للوطني صالح النجراني الذي أشرف على تدريب الفريق قبل وصول الجهاز الفني البرازيلي بقيادة بيدرو.
وفي شأن رياضي آخر تنوي إدارة الرياض اقامة معسكر تدريبي قصير في مدينة الباحة بناء على رغبة المدرب بيدرو والذي طالب بضرورة اقامة معسكر تدريبي للفريق قبل انطلاق المسابقات المحلية. بقي أن نذكر أن إدارة الرياض تعاقدت مع جهاز طبي جديد من الفلبين سيصل قريباً.
عن الطبعة الثانية

أعلـىالصفحةرجوع




















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved