أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 3rd August,2001 العدد:10536الطبعةالاولـي الجمعة 13 ,جمادى الاولى 1422

الاولــى

يفتتح مشروعات تنموية ويتفقد أحوال المواطنين
سمو ولي العهد يبدأ اليوم زيارته للطائف
الأمير عبد المجيد:الزيارة تدل على حرص ولاة الأمرعلى تلمس احتياجات المواطنين
* * الطائف عليان آل سعدان واس:
يقوم بمشيئة الله تعالى صاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني اليوم الجمعة بزيارة لمحافظة الطائف حيث يرعى سموه حفل افتتاح ووضع حجر الاساس لعدد من المشروعات التنموية والسياحية بالمحافظة.
وقد نوه صاحب السمو الملكي الامير عبدالمجيد بن عبدالعزيز أمير منطقة مكة المكرمة بالاهتمام والرعاية والدعم الذي توليه الحكومة الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الامين لكل ما من شأنه تحقيق السعادة والرفاهية لانسان هذا البلد المعطاء.
وأكد سموه في تصريح لوكالة الانباء السعودية حرص ولاة الامر على تلمس احتياجات المواطنين والوقوف على أحوالهم والتعرف على مطالبهم في مواقعهم والعمل على تحقيقها بما يعود عليهم بالخير والفائدة.
وقال سمو الامير عبدالمجيد بن عبدالعزيز ان زيارة سمو ولي العهد لمحافظة الطائف لافتتاح وتفقد ووضع حجر الاساس لعدد من المشروعات التنموية تأتي تواصلاً من سموه الكريم للوقوف عن كثب على مشروعات الخير والنماء التي أنجزت في هذه المحافظة والتي ستنعكس اثارها على المواطن بالدرجة الاولى موضحا سموه أن الزيارة الميمونة تحمل في ثناياها بشائر الخير والعطاء.
ولفت سمو أمير منطقة مكة المكرمة الى ما تشهده محافظة الطائف حالياً من انجازات حملتها زيارات سمو ولي العهد المتواصلة للمحافظة خلال السنوات القليلة الماضية مشيراً الى أن هذه المشروعات المنجزة تضاف الى منظومة النهضة الحضارية التي تحققت للمملكة في هذا العهد الزاهر.
وشدد سمو الامير عبدالمجيد على أهمية ومكانة محافظة الطائف السياحية وامتلاكها لمقومات بيئية وجغرافية ومناخية وتراثية لافتا سموه الى ما شهدته هذه المحافظة من منجزات تنموية وسياحية أقامتها الدولة بمشاركة القطاع الخاص من خلال الاستثمار والعمل على تشجيع رؤوس الاموال للاستثمار في القطاع السياحي وغيره من القطاعات الاخرى.
وأفاد سموه بأن محافظة الطائف شهدت خلال العامين الماضيين تطورا يلحظه المتابع خاصة في القطاع السياحي مؤكداً أن كل ما تحقق لن يكون إلا بداية لمشوار جديد من التطور بمشيئة الله.
وقد رحب معالي محافظ الطائف فهد بن عبدالعزيز بن معمر باسمه واسم أهالي المحافظة بصاحب السمو الملكي الامير عبدالله بن عبدالعزيز في هذه الزيارة الميمونة.
ونوه في تصريح لوكالة الانباء السعودية بهذه المناسبة باهتمام وحرص خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الامين وسمو النائب الثاني حفظهم الله لتوفير احتياجات المواطنين في كل بقعة من أرجاء الوطن الغالي مشيرا الى أن زيارة سمو ولي العهد التفقدية للمحافظة تأتي امتدادا لزيارات سموه لمناطق ومحافظات المملكة التي يحمل فيها الخير للمواطنين.
وقال : ان رعاية سمو ولي العهد للكثير من المشروعات العملاقة التي تتوالى في كل عام يترجم هذا الاهتمام والحرص على متابعة شؤون المواطنين وتوفير كل ما من شأنه تحقيق الراحة والرفاهية لهم.
ولفت معاليمحافظ الطائف الى أن ما تنعم به هذه البلاد وأهلها من رفاهية وازدهار هو بفضل من الله ثم بفضل الجهد المبارك للقيادة الحكيمة التي لم تدخر جهداً في سبيل راحة المواطن ورخائه مؤكداً أن الانجازات التي تحققت أصبح من الصعب حصرها ولكنها عطاءات أحدثت نقلة حضارية هائلة جعلت المواطن يرفل في الخير العميم.
وأضاف أن ما تحقق في المحافظة من مشروعات تنموية عملاقة في شتى المجالات يأتي امتدادا لمنظومة النهضة الحضارية التي تحققت في هذا العهدالزاهر في كل أنحاء المملكة.
وأشار الى أن محافظة الطائف تشهد في الوقت الحاضر تنفيذ العديد من المشروعات المختلفة في مجالات الصحة والتعليم والكهرباء والطرق والسياحة والخدمات وغيرها الى جانب ما تحقق فيها من مشروعات حضارية عملاقة خلال خطط التنمية السابقة التي بلغت تكلفتها مليارات الريالات.
وسأل ابن معمر الله تعالى أن يديم على هذا البلد المعطاء عزه وأمنه وأمانه وأن يحفظ له قيادته الرشيدة.

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved