أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 3rd August,2001 العدد:10536الطبعةالاولـي الجمعة 13 ,جمادى الاولى 1422

الاخيــرة

في بيان للداخلية :
القتل تعزيراً لنيجيري هرب مخدرات في أحشائه بجدة
* جدة واس :
أصدرت وزارة الداخلية أمس بيانا حول تنفيذ حكم القتل تعزيرا في احد الجناة لقيامه بتهريب كمية من الكوكائين المخدر باحشائه إلى المملكة وفيما يلى نص البيان :
)بيان من وزارة الداخلية(
قال الله تعالى «إنما جزاء الذين يحاربون الله ورسوله ويسعون في الأرض فساداً أن يقتلوا أو يصلبوا أو تقطع أيديهم وأرجلهم من خلاف أو ينفوا من الأرض ذلك لهم خزي في الدنيا ولهم في الآخرة عذاب عظيم».
بفضل من الله تم القبض على المدعو ابراهيم بن محمد بن دان أزومي )نيجيري الجنسية( عند قيامه بتهريب كمية من )الكوكائين( المخدر باحشائه إلى المملكة واسفر التحقيق عن ادانته بما نسب إليه وباحالته إلى المحكمة صدر بحقه صك شرعي يتضمن ثبوت ادانته بتهريب المخدرات والحكم بقتله تعزيرا وصدق الحكم من محكمة التمييز ومن مجلس القضاء الاعلى بهيئته الدائمة وصدر أمر سامٍ يقضي بإنفاذ ما تقرر شرعا.
وقد تم تنفيذ حكم القتل في المدعو ابراهيم بن محمد بن دان أزومي نيجيري الجنسية امس الخميس الموافق 12 / 5 / 1422ه في محافظة جدة بمنطقة مكة المكرمة.
ووزارة الداخلية إذ تعلن ذلك لتؤكد للعموم حرص حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله على محاربة المخدرات بأنواعها لما تسببه من أضرار جسيمة على الفرد والمجتمع وايقاع أشد العقوبات على مرتكبيها مستمدة منهجها من شرع الله القويم وهى تحذر في نفس الوقت كل من يقدم على ذلك بأن هذا مصيره .
والله الهادي إلى سواء السبيل .

أعلـىالصفحةرجوع


















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved