أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Saturday 4th August,2001 العدد:10537الطبعةالاولـي السبت 14 ,جمادى الاولى 1422

مهرجان المرسى

سحب يومي على كوبونات الدخول
الأطفال يغردون مع )إفرح وامرح( في احتفالية المرسى الفرائحية
* واصل مهرجان )منتجع المرسى( الترفيهي تألقه وسط إقبال كبير جداً من الأسر.. التي وجدت من )المرسى( ملاذاً سياحياً وترفيهياً آمناً.. ويلبي الاحتياجات والتطلعات ووسط هذا الإقبال الكبير يجد الأطفال في )المرسى( احتفالية فرائحية كبيرة حيث يغرد أحباؤنا مع فرقة )إفرح وامرح( بأناشيدها ومسابقاتها الهادفة وما تنثره من مسرحيات وحكايات تثقيفية تأسر الكبار قبل الصغار ويسبق فرقة )افرح وامرح( تقديم )التمساح الذكي والنمر الدلوع( باقات من المسابقات والألعاب الخفيفة التي تشد الأطفال لمتابعتها والاشتراك في تقديمها ويرافق تلك المسابقات تقديم العديد من الهدايا والجوائز الثمينة من بينها دراجات هوائية )سياكل( و)اسكوتر( و)سيقا( إضافة إلى الهدايا الأخرى.. بينما ينخرط )الشباب( في مونديال )بلاي استيشن( الموزع في أركان )المرسى( ليشاركوا في أكبر دوري لكرة القدم للأطفال - ويكافأ المتفوقون في هذا المونديال بدورات مجانية لتعليم الكمبيوتر مقدمة من )فيوتشر -كدز( وهي عبارة عن عشر اشتراكات )مجانية( يومية.
وبعد غدٍ ينطلق في منتجع )المرسى( الترفيهي أكبر مهرجان لصيد الأسماك وشوائها.. حيث تتاح الفرصة.. وفي سابقة تُعد الأولى من نوعها... أن تجتمع الأسرة على ضفاف إحدى بحيرات المرسى لصيد الأسماك.. ويُعد مهرجان صيد الأسماك الذي ينفرد )المرسى( بتنظيمه.. فرصة تعليمية وترفيهية للآباء نحو أخذ أبنائهم في رحلة تعليمية ابتداء من كيفية الإمساك بالسنارة ومروراً بالأصول الفنية للتعامل مع )السنارة( وانتهاء بـ )صيد السمكة(.
ويرافق مهرجان صيد الأسماك توزيع جوائز قيمة لأمهر الصيادين الذين يستطيعون صيد أكبر كمية من الأسماك حيث تقدم شركة عبدالله بن طالب لبرك السباحة )مسبحين منزليين( قيمة المسبح الواحد )خمسة آلاف ريال( ويعرف الجميع شركة بن طالب أنها المتخصصة في هذا الشأن حيث تقدم وتنفذ المسابح بأصولها الفنية العالية وتعتبر واحدة من أفضل الشركات العاملة في سوق )المسابح(.
من جانب آخر يواصل رعاة المهرجان نثر الهدايا والجوائز التي تقدم لزوار مهرجان )منتجع المرسى( من خلال السحب على كوبونات الدخول - دون الحاجة إلى طرح الأسئلة والمسابقات مما يوسع من فرص الحصول على تلك الهدايا والجوائز والتي تشمل أجهزة تلفزيون )40 بوصة( وأجهزة تلفزيون )20 بوصة( وخمس ثلاجات.. وأجهزة تسجيل وكاميرات فيديو.. إضافة إلى شاليهات )مجانية(.
أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved