أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 6th August,2001 العدد:10539الطبعةالاولـي الأثنين 16 ,جمادى الاولى 1422

المجتمـع

المركز الصيفي بحرمة يختتم نشاطه
* المجمعة - فهد الفهد:
اقام المركز الصيفي لتحفيظ القرآن الكريم بمتوسطة وثانوية حرمه مساء أمس الأول الأربعاء حفل اختتام نشاطه لهذا العام وذلك بحضور مدير التعليم بمحافظة المجمعة إبراهيم بن أحمد العمر، وعدد من المسئولين وحشد من أهالي حرمه وأولياء أمور الطلاب وبعض المسئولين في المراكزالصيفية بمحافظة المجمعة.. وقد بدأ الحفل بعرض مشهد تمثيلي تم تصوير اجزاء منه في الصحراء وفي الحي القديم بحرمه واستكمل على مسرح المركز امام الحضور.. ثم منولوج عن بعض الصفات السيئة.. بعد ذلك تم عرض بعض النشاطات المختلفة التي نفذها المركز عبر جهاز البرجكتر.. اعقبه مشهد تمثيلي بعنوان «بيوتنا تحترق»، .. ثم نشيد لبراعم المركز.. ثم تم عرض فيلم عبر الفيديو عن الشيشان.. عقب ذلك ألقى الشيخ عبدالكريم بن عبدالمحسن التركي كلمة شكر فيها إدارة التعليم بمحافظة المجمعة على افتتاحها هذا المركز في حرمه.. كما شكر العاملين في المركز على الجهود التي بذلوها .. وحث أولياء الأمور بالوقوف مع المركز في الاعوام القادمة ودعمه مادياً ومعنوياً.
وفي نهاية الحفل سلم مدير التعليم العمر الدروع التقديرية للأشخاص والشركات والمؤسسات المساهمة في دعم المركز .. وكذلك شهادات تقديرية وجوائز عينية للعاملين في المركز وجوائز للطلاب المتفوقين في نشاطات المركز..
بعد ذلك قام مدير التعليم بافتتاح معرض نشاطات المركز حيث تجول والحضور في أرجائه واطلعوا على محتوياته المختلفة.. ثم شرف الحضور حفل العشاء الذي اقامه المركز بهذه المناسبة.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved