أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 6th August,2001 العدد:10539الطبعةالاولـي الأثنين 16 ,جمادى الاولى 1422

مهرجان قرية الثمامة

من بين 30 ألف متسابق ومتسابقة
الدريبي تظفر بطقم الذهب والقويع والهزاني تحصلان على الأساور الطاسان يحصل على غرفة نوم... والطفلة الهام تحصل على الدباب
يومياً .. طقم ذهب للنساء .. ومسابقات وألعاب للأطفال
ظفرت السيدة فوزية محمد الدريبي بحصاد الأسبوع الثاني من مهرجان الذهب والجوائز وحازت السيدة فوزية على طقم ذهب قيمته عشرة آلاف ريال فيما حاز السيد محمد حمد الطاسان على غرفة نوم قيمتها عشرة آلاف ريال ومن بين الأطفال فازت الطفلة إلهام عبدالعزيز المسلم بالدراجة النارية ذات الأربع عجلات قيمتها ثمانية آلاف ريال وقد تفوقت حظوظ هؤلاء المتسابقين ما بين 30 ألف كوبون تم السحب عليها مساء الجمعة الماضي. وعلى صعيد السحب اليومي تمكنت السيدة بدرية القويع من الحصول على أسورة الذهب ليوم الأربعاء الماضي وذلك من بين عشرة آلاف كوبون من السيدات وتمكنت السيدة بدرية عبدالله الهزاني من الحصول على أسورة الذهب مساء الخميس الماضي من بين ما يربو على خمسة عشر ألف كوبون مشارك من السيدات.
وفي السحب الأسبوعي لشركة بطاقة المفتاح الدولي انتركي الذي ينفذ كل خميس تمكن السيد بندر عبدالله الخضيري من الفوز بجهاز )تلفزيون( والسيد عبدالله عامر المطيري على جهاز )تسجيل استريو( والسيد أحمد منير ا لعتيبي على جهاز تسجيل استريو والسيد عصام الخلف على جهاز هاتف جوال والسيد نايف بادي العصيمي على جهاز خلاط.
ونزولاً عند رغبة الزوّار الذين طالبوا بأن تكون جوائز الذهب على مدار الأسبوع بدلاً من أن تكون جائزة واحدة يتم تقسيمها على مدى أيام الأسبوع حتى ترتفع حظوظ المشاركات .. فقد قررت إدارة القرية تقديم طقم ذهب بشكل يومي للسيدات يتم السحب عليه من على خشبة مسرح القرية .
وعلى صعيد المسرح ينثر المسرح مساء كل يوم باقة منوعة من برامجه الشيقة والمسابقات الهادفة حيث تستهل فعاليات المهرجان بمسابقات الأطفال التي يقدمها الثنائي ابو طير.. وتويتي .. ويستقبل الأطفال ابوطير و تويتي بعاصفة مدوية من التصفيق والترحيب المتضمن ترديد عدد من الجمل والكلمات والأناشيد الجميلة.... ثم ينخرط الأطفال في مسابقات حركية لطيفة يرافقها توزيع الجوائز على المتفوقين والمتفوقات.
يعقب ذلك تقديم فريق التايكوندو عروضه الشيقة التي حازت على إعجاب الجميع صغاراً وكباراً وغدت فقرات العروض إحدى الفقرات المميزة التي تلم الشمل وقد حضر عرض نهاية الأسبوع الدكتور عادل صلاح عبدالجبار عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي للجودو والتايكوندو - أستاذ علم النفس المشارك بجامعة الملك سعود - وقد تحدث ل الصفحة د. عادل عن لعبة التايكوندو قائلاً: إنها من الألعاب الاستعراضية المحببة على المستوى العالمي.. وأضاف أن عمر اللعبة 200 سنة .. وكانت بداية انطلاقتها من كوريا وكانت وقت ذاك تعتبر السلاح الوحيد في القتال ، ثم تطورت إلى أن أصبحت من أهم اللعبات في كوريا.. وكوِّن لها اتحاد خاص بها .
وأردف د. عادل قائلاً إن الاتحاد السعودي للجودو والتايكوندو يدرس فكرة دعم الفرق الاستعراضية فنياً وإدارياً للعبتين.
من جانبه أكد الكابتن محمد العصيمي مدرب الفريق مدرب نادي النصر -سابقاً - ومدرب نادي الدرعية حالياً أنه تجاوباً - مع الأقبال الكبير الذي تجده اللعبة فإن الاتحاد السعودي ماضي لتكوين فريق عرض سعودي للمشاركة في المناسبات الرسمية ومن المتوقع مضاعفة أعداد الفريق إلى ثلاثين لاعباً وذلك بدعم شركات ومؤسسات القطاع الخاص.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved