أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 6th August,2001 العدد:10539الطبعةالاولـي الأثنين 16 ,جمادى الاولى 1422

محليــات

ينظم هذا العام ولمدة سبعة أيام
سوق التخفيضات المفتوح التاسع بساحات منطقة قصر الحكم 21 رجب القادم
* الرياض عبد الرحمن المصيبيح:
ينظم مكتب توجيه التطوير بمنطقة قصر الحكم التابع للهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض سوق التخفيضات المفتوح التاسع لساحات منطقة قصر الحكم «الديرة» وذلك خلال الفترة من 21 27 رجب للعام 1422ه.
وقد دأب مكتب توجيه التطوير على تنظيم هذا السوق في إطار سعي الهيئة للتعريف بهذه المنطقة وساكنيها وأهميتها التاريخية وذلك ضمن برنامج تطوير منطقة قصر الحكم الذي تقوم عليه الهيئة بهدف إنعاش وسط المدينة وتأهيله لأداء دوره الأساسي كمركز إداري وتجاري رئيسي للمدينة.
وسوف يتم خلال هذا السوق عرض العديد من المنتجات المختلفة مثل الملابس والأقمشة والأحذية والأجهزة الكهربائية والإلكترونية والتحف والعطورات والمفارش والإكسسوارات والصناعات البلاستيكية والأواني المنزلية وغيرها، ومن المقرر أن يشارك العديد من المصانع والشركات والجهات الحكومية في فعاليات هذا السوق.
وتجدر الإشارة الى أن هذا السوق أصبح من المناسبات التجارية الناجحة في مدينة الرياض واستطاع أن يستقطب العديد من المصانع الوطنية والمؤسسات التجارية من مختلف مناطق المملكة، حيث بلغ عدد المحلات التجارية التي شاركت في فعالياته العام الماضي أكثر من 200 محل تجاري، تجاوزات مبيعاتها الأربعة ملايين ريال، بينما لقي السوق إقبالا جماهيرياً كبيرا من المواطنين والمقيمين حيث ارتاده خلال فترة إقامته التي استمرت أربعة أيام أكثر من 300 ألف زائر.
ويتميز هذا السوق الذي يبدأ التأجير له اليوم الاثنين الموافق 16/5/1422ه عن طريق مكتب توجيه التطوير بمنطقة قصر الحكم «هاتف: 4116262 فاكس: 4112602» كونه يقع في مركز المدينة في ساحات قصر الحكم، ويتوفر فيه أماكن مجهزة لجلوس العائلات، وملاهٍ حديثة للأطفال، ومسجد جامع ومصليات للنساء، ومواقف قريبة تتسع ل4000 سيارة، وزيارات مجانية لمتحف المصمك، بالاضافة الى المرافق الخدمية للرجال والنساء ومطاعم للوجبات السريعة.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved