أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 6th August,2001 العدد:10539الطبعةالاولـي الأثنين 16 ,جمادى الاولى 1422

محليــات

اللواء السميري رأس اجتماعاً موسعاً استعداداً للمرحلة الثانية من الحملة الوطنية الشاملة
* الطائف - عليان آل سعدان:
رأس مدير شرطة الطائف اللواء عبدالمحسن بن صالح السميري بمقر مديرية شرطة الطائف اجتماعاً موسعاً استعداداً لبدء فعاليات الحملة الوطنية الشاملة للتوعية الأمنية والمرورية بالطائف بحضور مدير إدارة مرور الطائف العقيد مثيب بن غازي العتيبي وعدد من الضباط بمديرية شرطة الطائف وإدرة مرور الطائف.
وقد تم خلال هذا الاجتماع وضع البرامج والخطط اللازمة لبدء هذه الحملة في مطلع شهر رجب القادم في محافظة الطائف والمحافظات والمراكز الإدارية التابعة لمديرية شرطة الطائف وإدارة المرور.
ويأتي هذا الاجتماع الذي حضره بعض مديري الجهات الأمنية الأخرى لتنسيق الجهود والامكانات بين القطاعات الأمنية لانجاح فعاليات المرحلة الثانية من الحملة التي سوف يركز خلالها على السرعة غير القانونية والتهور في القيادة وربط احزمة الأمان وذلك تحت شعار «حتى لا تروح الروح».
وقد اكد مدير شرطة الطائف اللواء عبدالمحسن بن صالح السميري ان فعاليات المرحلة الأولى من الحملة التي انطلقت تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية قد حققت مزيداً من النجاح والنتائج الايجابية الكبيرة، وقد نتج عن ذلك انخفاض ملحوظ جداً في اعداد الحوادث المرورية على مستوى المملكة بصورة عامة وبالطائف بصورة خاصة.
مؤكداً ان المرحلة الثانية من هذه الحملة سوف تواصل بصورة افضل من المرحلة الأولى بكثير مستفيدين في ذلك من الايجابيات والسلبيات في المرحلة الأولى الأمر الذي سيجعل المرحلة الثانية من هذه الحملة يركز خلالها بصورة أكبر وأشمل على ما فيه المصلحة العامة.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved