أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 6th August,2001 العدد:10539الطبعةالاولـي الأثنين 16 ,جمادى الاولى 1422

الريـاضيـة

حضور إداري والنودلي ينهي مهمته «بنجاح»
الشقير يعود ويشارك بالتدريبات الرائدية منفرداً
مشاركة فعّالة من اللاعبين «الجدد»
* بريدة ماجد التويجري:
شارك مساء امس الأول السبت ولأول مرة لاعب فريق الرائد وكابتن الفريق مزيد الشقير وذلك بعد عدوله عن قرار الاعتزال والذي اتخذه في الفترة الماضية لاسباب «خاصة» وبحضور الشقير يكتمل العقد الرائدي والذي كان ناقصاً بغيابه.
هذا ويؤدي الشقير حالياً التمارين الانفرادية وذلك بالدوران حول المضمار من اجل رفع المعدل اللياقي تمهيداً لدخوله التمارين الجماعية.
وعلى صعيد التدريبات الرائدية لايزال اللاعبون يؤدون تدريباتهم بحماس منقطع النظير وذلك لرغبتهم الجادة في خدمة الفريق وحجز مكان لهم في الخارطة الاساسية.
كما شهدت التدريبات مشاركة اكثر من وجه صاعد ومن ابرزهم اللاعب ابراهيم الربيش واللاعبون المسجلون حديثا امثال السعيدان والحسينان والغرابي والفايز.
النودلي ينهي مهمته بنجاح
بعد حضور مدرب الفريق البرازيلي تشينا انهى الكابتن محمد النودلي مهمته «بنجاح» والتي تمثلت في قيادته التدريبية للفريق الاول وكذلك تقديمه ملخصاً فنياً كاملاً عن اللاعبين. هذا وسيكون النودلي مساعداً للمدرب البرازيلي تشينا.
حضور إداري مكثف
تحظى التمارين الرائدية بحضور اداري مكثف من قبل الادارة الرائدية يتقدمهم رئيس النادي ونائبه وعضو مجلس الادارة الاستاذ صالح التويجري ومدير العلاقات العامة الاستاذ فهد الخضير.
ثلاثة لاعبين أجانب يخضعون للتجربة
وعلى صعيد اللاعبين الاجانب يشارك حالياً مع الفريق ثلاثة لاعبين اجانب وهم مصطفى لو ويلعب مدافعا وادنمبا قاساما ويلعب رأس حربة وهذان اللاعبان «سنغاليان» اما اللاعب الثالث فهو البرازيلي ادنيلسون بربوسا ويلعب في الوسط الايمن المهاجم.
حيث يخضع هؤلاء اللاعبون للتجربة تمهيداً لاختيار اثنين منهم حيث من المتوقع ان يقع الاختيار على رأس الحربة السنغالي قاساما والبرازيلي بربوسا.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved