أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 6th August,2001 العدد:10539الطبعةالاولـي الأثنين 16 ,جمادى الاولى 1422

الريـاضيـة

فواصل
** التعادل الإيجابي الذي حققه الشباب أمام سامسونج الكوري على ملعب الأخير قرَّب ممثلنا من كأس السوبر الآسيوي كثيرا، فلقاء الرد سيقام على أرضه وهو يكفيه التعادل بأقل من هدفين او الفوز «طبعا» لكي يفوز باللقب الهام الذي قد يوصله للعالمية.
** في مباراة فريق القرن في افريقيا الاهلي المصري وفريق القرن ريال مدريد تحسر الآسيويون على اتحاد الكرة في قارتهم الذي حجب هذا اللقب بلا مبررات مقبولة مطلقاً!!
** الهدف الذي سجله اللاعب الشبابي الحاسي في وقت قاتل في نزال فريقه امام سامسونج وعدّل به النتيجة هو نوعية من الاهداف الصعبة التي نادراً ما نشاهدها، كما انه زاد من تفاؤل الشبابيين بنجاح تجربة اللاعب معهم، كما قربهم من كأس السوبر الآسيوي.
** الهزيمة التي تلقاها الفريق النصراوي من الشعلة لاتعني شيئا في موازين مباريات الإعداد.
** الثناء على اللاعبين الأجانب يجب أن تبحث عنه الاندية عند اطراف اخرى غير السماسرة الذين سيمتدحون الأجانب بكل تأكيد، فلم نسمع عن تاجر انتقد بضاعته اطلاقا!
** لم يمر موسم دون ان يدخل الاتحاد في مشاكل وأخد ورد مع لاعبه خالد الشمراني وحتى الآن لم يتمكن الاتحاديون من ايجاد صيغة حل نهائي تكفيهم هذه المشاكل المؤرقة.
** رفض بعض اللاعبين للتوقيع مع انديتهم عقوداً جديدة سينتهي فور تأكدهم من أن احداً لن يطلب خدماتهم وعندها سيعودون لأنديتهم دون اي مقدمات ولا شروط!!
** في مباراة سامسونج أثبت عبدالله الشيحان مرة أخرى انه أهم ورقة شبابية في الوقت الحاضر.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved