أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Monday 6th August,2001 العدد:10539الطبعةالاولـي الأثنين 16 ,جمادى الاولى 1422

ملحق الطائف

رعاية كريمة.. وجهود مثمرة
سمو الأمير تركي بن محمد بن عبدالعزيز
تأتي زيارة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس الحرس الوطني للطائف هذا الأسبوع في إطار الاهتمام الكبير الذي توليه حكومتنا الرشيدة لمصيف المملكة الأول وعناية سموه الكريم بمشاريعها التنموية والسياحية التي سوف ترسي لها بنية تحتية قوية ومتينة تعزز ما هي عليه من مكانة تاريخية وحضارية عريقة، وتدعم مستقبلها التنموي والسياحي الكبير الذي تسير نحوه بكل ثقة واقتدار.
إن من أهم المشاريع السياحية التي كانت الطائف تنتظرها منذ زمن طويل، مشروع منتجع وتلفريك الهدا والقرية السياحية في الكر.. حيث يرعى سمو ولي العهد ظهر اليوم افتتاح المرحلة الأولى منه، وهذا المشروع الذي هو أكبر المشاريع في الشرق الأوسط والخامس عالمياً إنما هو منظومة من المرافق السياحية المتنوعة من سكنية وترفيهية وألعاب وعربات معلقة ونهر صناعي وشلالات وتزلج إلى غير ذلك من الحفاظ على الجوانب البيئية والتاريخية والأثرية بين الهدا وكرا والكر.. ومن هنا يكتسب المشروع مزايا إضافية فريدة غير مسبوقة.
لقد كان لرعاية سمو ولي العهد لهذا المشروع السياحي منذ بداياته الأولى أكبر الأثر في الإسراع بتنفيذ مرحلته الأولى وتشغيلها وهو باكورة لمنظومة من المشاريع السياحية القادمة التي سوف تنفذها شركة الطائف للاستثمار والسياحة بمحافظة الطائف.
فحيا الله سمو ولي العهد وبارك في جهود حكومتنا الرشيدة التي تسع برعايتها كافة المواطنين على كل شبر في هذا الوطن الغالي.
رئيس مجلس إدارة شركة الطائف للسياحة والاستثمار

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved