أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 8th August,2001 العدد:10541الطبعةالاولـي الاربعاء 18 ,جمادى الاولى 1422

محليــات

وكيل إمارة منطقة المدينة يستقبل رئيس اللجنة الاعلامية بالأمن العام
* المدينة المنورة مروان عمر قصاص:
استقبل وكيل امارة منطقة المدينة المنورة المكلف المهندس عبد الكريم بن سالم الحنيني بمكتبه صباح يوم الاثنين رئيس اللجنة الاعلامية المركزية بالامن العام العقيد امين عبد الحميد سعيد الذي يقوم حاليا بزيارة لشرطة منطقة المدينة المنورة في اطار الاستعدادات لبدء الحملة الوطنية الشاملة للتوعية الامنية والمرورية في مرحلتها الثانية وقد اطلع العقيد امين سعادة وكيل الامارة على استراتيجية الحملة والخطة العامة التي اعدتها اللجنة المركزية بالأمن العام لهذا الغرض وكذلك تقييم شامل لمعطيات الحملة في مرحلتها الاولى العام الماضي.
وقد اكد وكيل امارة منطقة المدينة المنورة على ضرورة تكاتف الجهود بين الاجهزة الحكومية المعنية لاظهار وابراز برامج هذه الحملة والتأكيد على دورها كبرنامج توعوي متكامل يهدف الى مشاركة المواطن في تكوين مجتمع آمن واعٍ منوها في الوقت ذاته بتوجيهات امير المنطقة صاحب السمو الملكي الامير مقرن بن عبد العزيز الذي وجه بتسخير كافة الامكانيات لنجاح برامج الحملة ودعمها بكل الطاقات حتى تتمكن من تحقيق أهدافها إلى ذلك. وقد اجتمع مدير شرطة منطقة المدينة المنورة المكلف اللواء يوسف بن عبد الله حجر برئيس اللجنة الاعلامية المركزية بحضور مدير شعبة العلاقات والتوجيه بشرطة المنطقة ورئيس واعضاء اللجنة الاعلامية الفرعية.
وقد تم خلال الاجتماع استعراض ما تم تنفيذه من مراحل في اطار الاستعدادات لتنفيذ الحملة.. وكذلك بحث آليات التعاون مع الاجهزة الحكومية في اظهار فعاليات الحملة ونشاطاتها.. وكذلك معالجة بعض السلبيات والمعوقات التي تعترض سير اداء هذه الحملة.
وقد وجه مدير شرطة المنطقة المكلف ببذل كل الجهود ليكون مستوى التنفيذ بمستوى تطلعات المسؤولين وكذلك مؤديا للدور الوطني تجاه الوطن والمواطنين على ثرى هذه الارض الطاهرة.
كما عبر رئيس اللجنة الاعلامية المركزية عن سعادته الغامرة بلقاء سعادة وكيل الامارة المساعد ومدير شرطة المنطقة المكلف والاستماع الى آرائهم وتوجيهاتهم فيما يتعلق بتنفيذ المرحلة الثانية من الحملة وكذلك بما شاهده من استعدادات في اللجنة الاعلامية بشرطة منطقة المدينة المنورة واداء عمل اعضائها متمنيا للجميع العون والتوفيق.. ذكر ذلك مدير شعبة العلاقات والتوجيه المشرف على الحملة بشرطة منطقة المدينة المنورة العميد ناصر بن عبد الله نويصر.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved