أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Wednesday 8th August,2001 العدد:10541الطبعةالاولـي الاربعاء 18 ,جمادى الاولى 1422

محليــات

أمير المنطقة الشرقية يوافق على توصيات الاجتماع الأول للجنة جائزة سموه للأداء الحكومي المتميز
* الدمام علي القحطاني:
حظي محضر الاجتماع الاول للجنة جائزة الامير محمد بن فهد للاداء الحكومي المتميز بموافقة كريمة من لدن سمو امير المنطقة والذي عقد في يوم السبت الموافق 10/3.
ومن اهم ما تمت الموافقة عليه الموافقة على تشكيل فريق العمل المناط به اعداد الدليل الشامل للجائزة والذي اوشك الفريق على الانتهاء منه. اذ يحوي هذا الدليل كافة العناصر اللازمة لمثل هذه الادلة.
كما وافق سموه الكريم على ان يكون مقر امانة الجائزة في فرع معهد الادارة العامة بالدمام وتجهيز هذا المكتب بالشكل الذي يسهل من القيام بمهامه.
وحرصا من سموه الكريم على اعطاء الفرصة في التميز وتقديم افضل الخدمات للمواطنين فقد وافق سموه الكريم على ان تشمل الجائزة كافة محافظات المنطقة الشرقية وكافة الجهات الحكومية سواء الفروع الرئيسية او الفروع في المحافظات المختلفة.
صرح بذلك امين الجائزة د. عيسى بن حسن الانصاري الذي استطرد بأن انشاء هذه الجائزة جاء من اهتمام ومتابعة صاحب السمو الملكي امير المنطقة الشرقية وسمو نائبه الكريم يحفظهما الله لتقديم افضل خدمات للمواطنين من خلال تشجيع الاجهزة الحكومية نحو تقديم اداء مميز.
كما شكر د. الانصاري سعادة وكيل الامارة رئيس لجنة الجائزة والذي يتابع باهتمام بالغ وضع التوصيات الصادرة من اللجنة موضع التنفيذ بعد إقرارها من صاحب الصلاحية يحفظه الله.

أعلـىالصفحةرجوع



















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved