أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 10th August,2001 العدد:10543الطبعةالاولـي الجمعة 20 ,جمادى الاولى 1422

الاولــى

وزير الخارجية اليمني يزور الكويت قريباً
مهاتير محمد يصل إلى صنعاء الأربعاء القادم وعمرو موسى قبل نهاية الشهر
* * صنعاء الجزيرة:
يصل الى صنعاء يوم الاربعاء القادم الدكتور مهاتير محمد رئيس الوزراء الماليزي في زيارة رسمية لليمن تستغرق أربعة أيام يرافقه فيها وفد يضم عددا من الوزراء والمسؤولين الماليزيين إضافة الى وفد من رجال الأعمال.
وقال الدكتور أبو بكر القربي وزير الخارجية اليمني في تصريحات صحفية نشرت أمس بصنعاء ان رئيس وزراء ماليزيا سيلتقي خلال هذه الزيارة بالرئيس علي عبد الله صالح كما سيجري مباحثات مع رئيس الوزراء اليمني عبد القادر باجمال تتناول عدداً من الموضوعات المتصلة بالعلاقات اليمنية الماليزية ومجالات التعاون الثنائي بين البلدين والقضايا ذات الاهتمام المشترك.
من جهة ثانية أعلن وزير الخارجية اليمني بأنه سيقوم خلال النصف الثاني من الشهر الجاري بزيارة لدولة الكويت تلبية لدعوة من وزير الخارجية الكويتي الشيخ صباح الأحمد.
وأضاف أنه سيجري خلال هذه الزيارة مباحثات مع المسؤولين الكويتيين تتناول العلاقات الثنائية ومجالات التعاون وسبل تطويرها وتعزيزها بين اليمن والكويت، مشيراً الى أن البلدين يحرصان على تحقيق شراكة حقيقية بينهما.
الى ذلك أكدت مصادر رسمية في صنعاء بأن السيد عمروموسى الأمين العام لجامعة الدول العربية سيزور اليمن قبل نهاية الشهر الجاري.. موضحة بأن عمر موسى سيعرض خلال هذه الزيارة رؤيته حول إعادة هيكلة الجامعة العربية وتفعيل دورها على المسؤولين اليمنيين .. كما سيبحث سبل دعم القضية الفلسطينية وتوحيد الموقف العربي إزاء هذه القضية وبما ما من شأنه وضع حد للممارسات القمعية التي تمارسها القوات الاسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني.. اضافة الى توحيد الموقف من القضايا الإقليمية والدولية الأخرى.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved