أول صحيفة سعـودية تصــدرعلـى شبكـة الانتــرنت صحيفة يومية تصدرها مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر

الطبعة الثانيةالطبعةالثالثةاختر الطبعة

Friday 10th August,2001 العدد:10543الطبعةالاولـي الجمعة 20 ,جمادى الاولى 1422

محليــات

وزير المعارف يفتتح اللقاء الأول لتنمية القيادات الكشفية
* الرياض سلطان المواش:
تقيم جمعية الكشافة العربية السعودية اللقاء الأول لتنمية القيادات الكشفية بمفهومه الواسع والحديث على شرف معالي وزير المعارف رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية ويبدأ اللقاء يوم الثلاثاء الموافق 22/7/1422ه وتستمر الجلسات وعرض اوراق العمل ونقاشها يومين .
ويهدف هذا اللقاء الى دراسة وتقويم نظام التأهيل القيادي وتطوير عناصره العملية والنظرية وفقا لاستراتيجية وفلسفة تنمية القيادات الكشفية بمفهومها الشامل والحديث.
وقد عنون هذا اللقاء بتقويم لائحة التأهيل القيادي في دراسات قادة الوحدات وتقويم مجالات اسئلة الدراسة النظرية للشارة الخشبية، وتشتمل محاور اللقاء على «الاتجاهات الحديثة في التدريب والقيادة» تنمية القيادات المفهوم والاستراتيجية، دراسة مقارنة في نظام منح الشارة الخشبية لعدد من الدول العالمية، تطوير نظام التأهيل القيادي المتقدم، قادة التدريب ومساعديهم.
وقد اشار مفوض تنمية القدرات الى ان جميع القيادات في المملكة مدعوين لحضور هذا اللقاء والمشاركة في البحوث وأوراق العمل على ان تتبع الخطوات العلمية في الكتابة والتحليل والبحث مع الالتزام بالتوثيق، وتدعيم العمل بالاحصاءات والبيانات ذات العلاقة واستخدام ادوات البحث مثل الاستبيانات والمقابلات وبطاقات الملاحظة عند الحاجة، لا تتجاوز ورقة العمل 15 صفحة و ترسل نسختان مع قرص صلب عنوان الجمعية الرياض ص.ب 766 الرمز البريدي 11421 او على الفاكس 4036769.
صرح بذلك د. عبدالله الفهد مفوض تنمية القيادات الكشفية في الجمعية.

أعلـىالصفحةرجوع















[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][البحث]
أي إستفسارات أو إقتراحات إتصل علىMIS@al-jazirah.comعناية م.عبداللطيف العتيق
Copyright, 1997 - 2000 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved